صورة| الاتفاق يثير غضب الاتحاد بـ"تغريدة غامضة" أضحكت الهلاليين

تاريخ النشر: 17/06/2022
3589
منذ سنة
صورة| الاتفاق يثير غضب الاتحاد بـتغريدة غامضة أضحكت الهلاليين

أثار الحساب الرسمي لنادي الاتفاق، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة غامضة عن لقاء الاتحاد القادم، بالدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الاتفاق بنظيره الاتحاد، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين، وقبل الأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، صورة تصميم لثلاثي الفريق الأول ينظفون سيارة خضراء مدون عليها شعار "الكوماندوز" وخلفها "لوجو" الاتحاد تحت عنوان "السباق القادم". 

الصورة أثارت ضجة كبيرة، عبر مواقع السوشيال ميديا، حيث أعرب الاتحاديون عن غضبهم بينما حازت على أعجاب الجماهير الهلالية، المنافس الوحيد للعميد على لقب الدوري. 

ويحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 28 مباراة، بفارق نقطة عن منطقة الهبوط، قبل جولتين على نهاية الموسم.

في المقابل، الاتحاد يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الهلال في النقاط، بينما يتفوق النادي العاصمي بالمواجهات المباشرة. 

الاتفاق يثير غضب الاتحاد بـتغريدة غامضة أضحكت الهلاليين

اقرأ أيضا

تفاصيل العقد الخرافي.. الاتفاق تم بين برشلونة وجافي

بعد ودية الهلال.. الاتفاق يبدأ التحضير لمباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن