الشباب يطمئن جماهيره.. "الكفاءة المالية مسألة وقت"

تاريخ النشر: 17/06/2022
174
منذ سنة
الشباب يطمئن جماهيره.. الكفاءة المالية مسألة وقت

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة نادي الشباب، من سداد كافة الالتزامات المالية، والحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكن النادي من قيد الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر مصدر رسمي في نادي الشباب، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن ديون النادي التي تبلغ 32 مليون ريال، لن تعيقهم عن استخراج شهادة الكفاءة المالية في فترة الانتقالات الصيفية، التي تنطلق في 26 يونيو الجاري.

وكشفت لجنة الكفاءة المالية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قائمة الالتزامات المالية واجبة السداد، لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حتى 31 مارس 2022، مع إلزام الأندية بسداد الالتزامات حتى 21 أغسطس المقبل.

وذكرت لجنة الكفاءة المالية أن نادي الشباب يأتي في المرتبة الرابعة بين الأندية الأكثر مديونية، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 مليون و694 ألف و764 ريال.

وأضاف المصدر الشبابي أن الإدارة تعكف على سداد كافة الالتزامات المالية خلال فترة الصيف، وتشكل مستحقات أندية المبلغ الأكبر من الديون على نادي الشباب، بقيمة تقارب 17 مليون ريال، في حين لن تشكل رواتب اللاعبين المتأخرة عائقًا أمام الإدارة، وسيتم تسليم الروابت خلال الفترة المقبلة.

واستهل الشباب خوض غمار سوق الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع محمد آدم، لاعب نادي ميامي الأمريكي، من مواليد المملكة، لمدة 4 مواسم، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، كما تعاقد الشباب مع محمد عيسى اليامي، لاعب فريق نجران، لمدة 5 مواسم، بدءًا من الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

البلطان يلقن بلعمري درسا قاسيا في الشباب.. عقوبة رسمية من فيفا

بعد صدمة الشباب.. بلعمري يقترب من العودة إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن