صدمة للاتحاد.. إصابات جديدة تضرب محترفي الفتح قبل لقاء الهلال

تاريخ النشر: 16/06/2022
489
منذ شهر
فريق الفتح

تلقى اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، صدمة مدوية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا على الفتح، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تأكد غياب الجزائري سفيان بن دبكة، والمغربي مراد باتنا، الثنائي المحترف بصفوف الفتح بداعي الإصابة، عن مباراة الهلال القادمة. 

وأوضح الحساب الرسمي لنادي الفتح عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الإدارة الفتحاوية، تلقت تقرير طبي من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يفيد بإصابة سفيان بن دبكة بتمزق في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة خمسة أسابيع.

وعلى الجانب الآخر، كشفت الفحوص الطبية التي أجراها المغربي مراد باتنا، حاجته للراحة لمدة أسبوعين، بعد ما عاودته الإصابة خلال المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمام الشباب.

ويخضع اللاعب مروان سعدان لبرنامج تأهيلي استعدادًا للعودة للتدريبات الجماعية، فيما ينضم البيروفي كريستيان كويفا لصفوف الفتح، يوم السبت المقبل، بعد الفراغ من مشاركة منتخب بلاده.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، يحتل المركز السادس، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة.

ويتصدر الزعيم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

ويحتاج العميد الاتحادي، للفوز في المباراتين الأخيرتين، مع تعثر وحيد للهلال، سواء بالتعادل أو الهزيمة؛ من أجل التتويج باللقب الغالي، لأول مرة منذ عام 2009. 

حمل تطبيق سعودي الآن