الرجاء يفوز على الوداد بثنائية.. ويشعل صراع الدوري المغربي

تاريخ النشر: 16/06/2022
31
منذ سنة
الرجاء يفوز على الوداد بثنائية.. ويشعل صراع الدوري المغربي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء الرياضي، فوزًا على نظيره الوداد بنتيجة (2-0)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين في المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة المغربية الاحترافية "إنوي".

وأحرز محسن متولي هدفي الرجاء من ركلتي جزاء في الدقيقتين 45 و86 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة القمة، بطاقتين حمراوتين؛ الأولى نالها محسن متولي "الرجاء" في الدقيقة 87، والثانية نالها جوفيل تسومو "الوداد" في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

ورفع الرجاء رصيده إلى 52 نقطة، ليحتل وصافة ترتيب الدوري المغربي، بفارق نقطة واحدة عن الوداد، المتصدر بـ53 نقطة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

وكان الوداد قد توج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد فوزه على الأهلي المصري في النهائي، بنتيجة (2-0).

في المقابل، يحمل الرجاء لقب البطولة العربية 2021، بعد الفوز في النهائي على الاتحاد بركلات الترجيح، إثر التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة (4-4).

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بالتعادل بين الوداد والرجاء بهدف لمثله، في المركب الرياضي محمد الخامس، في الجولة العاشرة من الدوري المغربي.

ومن المقرر أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في الدوري المغربي، إلى دوري أبطال إفريقيا 2023، فيما يتأهل صاحبا المركزين الثالث والرابع، إلى كأس الكونفدرالية الإفريقية، فيما يتأهل صاحب المركز الخامس، إلى البطولة العربية، بينما يهبط صاحبي المركزين الأخيرين "15 و16" إلى القسم الثاني.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقدم نهائي للتاريخ.. والرجاء يتوج بلقب البطولة العربية

استقالة جماعية لمجلس إدارة الرجاء المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن