"كنو أوقف رحيل بيريرا عن الهلال".. تصريح مثير

تاريخ النشر: 16/06/2022
276
منذ شهر
بيريرا

أكد الناقد الرياضي خالد البدر، في تصريحات مثيرة، أن البرازيلي ماثيوس بيريرا المحترف بصفوف الهلال ليس مطمع والعين التي جلبته للأزرق أوقعت النادي بورطة، خاصة بعد قضية محمد كنو وإيقاف النادي فترتين تسجيل. 

وبيريرا انضم إلى الهلال، في صيف 2021، قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ الميركاتو السعودي "90 مليون ريال تقريبًا".

ويتلقى النجم البرازيلي، انتقادات عنيفة منذ الانضمام إلى الزعيم، حيث سجل 3 أهداف فقط، وصنع 14 آخرين، خلال 32 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

وقال خالد البدر، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي"، "بيريرا لم يكن عليه ضجة جماهيرية كبيرة قبل ما يوقع للهلال مثلما كان الوضع مع مواطنه البرازيلي تاليسكا نجم النصر، والأرجنتيني بانيجا صانع ألعاب الشباب". 

وتابع الناقد الرياضي: "بيريرا أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي كقيمة سوقية، بالإضافة لأنه ضمن أغلى مائة صفقة في العالم صيف 2021 متفوقا على كرستيانو رونالدو الذي انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي".

وواصل البدر حديثه عن بيريرا، قائلا: "أنا مندهش، نتحدث على لاعب بهذه القيمة ولا يمثل المنتخب البرازيلي حتى يقال إنه لاعب نجم وحضر إلى دورينا، حيث كان يلعب مع ويست بروميتش الإنجليزي، وينافس على الهبوط، لا أعرف العين التي أخذت به لنادي الهلال ووضعت فيه هذا المبلغ الضخم الذي يوازي ثلاث أندية بالدرجة الأولى". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "بيريرا إلى الآن لم يقدم القيمة الفنية مع الهلال، هذا كله غير إنه لاعب مثير للجدل داخل وخارج الملعب، سالم وسلمان وميشيل أفضل منه ولا اعتقد بأنه مطمع للأندية". 

واختتم خالد البدر تصريحاته عن بيريرا، مؤكدا أن الهلال كان يسوق عقد اللاعب البرازيلي قبل قرار إيقاف النادي فترتين تسجيل بسبب قضية محمد كنو مع النصر، والهلال حاليا في أزمة لأنه مجبر على تحمل أعباء البرازيلي والمحترف الأرجنتيني فييتو". 

حمل تطبيق سعودي الآن