أبو بكر يسجل.. والنصر يتعادل مع الرائد في ودية "مغلقة"

تاريخ النشر: 16/06/2022
335
منذ سنة
أبو بكر يسجل.. والنصر يتعادل مع الرائد في ودية مغلقة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع نظيره الرائد بنتيجة (2-2)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود.

وخاض النصر مباراة ودية "مغلقة" أمام الرائد، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد اللقاء مشاركة الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم النصر، في القائمة الأساسية لمباراة الرائد، حيث وقع على الهدف الأول، فيما سجل مشاري النمر الهدف الثاني، بينما أحرز ثنائية الرائد، كل من كريم بركاوي ومحمد فوزير.

وشارك المدير الفني للنصر، ميغيل أنخل روسو، بقائمة أساسية تضم "وليد عبد الله، ضاري العنزي، فونيس موري، علي لاجامي، عبد العزيز الفرج، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، بيتي مارتينيز، أندرسون تاليسكا، خالد الغنام، فينسنت أبو بكر".

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويواجه النصر نظيره الحزم، على ملعب الحزم بالرس، فيما يلتقي الرائد بنظيره الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، يوم الخميس المقبل، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد والهلال اللذين يتقاسمان الصدارة، بينما يأتي الرائد في المركز الرابع عشر، أحد مراكز الهبوط، برصيد 30 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي "2021-2022".

اقرأ أيضا

أبو بكر يفاجئ جماهير النصر قبل ودية الرائد

ورطة للهلال والاتحاد أمام النصر في قضيتي كنو وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن