بيريرا يظهر في مران الهلال.. "هل يشارك في ودية الشباب؟"

تاريخ النشر: 16/06/2022
78
منذ سنة
بيريرا يظهر في مران الهلال.. هل يشارك في ودية الشباب؟

كشفت تقارير صحفية عن تواجد البرازيلي ماثيوس بيريرا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مقر النادي مساء اليوم "الخميس".

وذكر الإعلامي عبد الله الحنيان أن بيريرا تواجد في مقر نادي الهلال، اليوم، وأجرى مرانًا بدنيًا خفيفًا، بعد غيابه عن تدريبات الأيام القليلة الماضية، بسبب انفلونزا حادة.

وأجرى ماثيوس بيريرا، فحصًا على الجهاز التنفسي في أحد المستشفيات، مساء الأربعاء؛ للاطمئنان على حالته الصحية، بعد إصابته بالانفلونزا.

ويجري الهلال تحضيراته لمواجهة الشباب، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، مساء الغد "الجمعة"، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن تستأنف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تقام مباريات الجولة 29 يوم الخميس المقبل، فيما تقام مباريات الجولة 30 والأخيرة، في 27 يونيو الجاري.

ويلتقي الهلال بنظيره الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، بينما يواجه الشباب نظيره التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالبريدة، يوم الخميس المقبل، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، الذي يتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يأتي الشباب في المركز الرابع برصيد 53 نقطة.

وفي حالة استمرار تساوي النقاط بين الهلال والاتحاد، حتى نهاية الموسم، فإن الهلال يتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022"، بأفضلية "المواجهات المباشرة" مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

نجم الهلال في المستشفى.. أزمة صحية مفاجئة

صدمة| غياب نجم الهلال الكبير عن مواجهة الفتح المصيرية

حمل تطبيق سعودي الآن