هلالي يقلل من النصر بتغريدة أثارت الجدل عن وصول الأخضر للنهائي

تاريخ النشر: 16/06/2022
501
منذ سنة
هلالي يقلل من النصر بتغريدة أثارت الجدل عن وصول الأخضر للنهائي

أثار الإعلامي الرياضي الهلال حمود القحطاني، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بتغريدة مثيرة عن المنتخب الوطني السعودي ونادي النصر. 

حجز منتخب السعودية الأولمبي، بطاقة التأهل رسميًا، إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، بعد الفوز على أستراليا، بهدفين مقابل لا شيء، في المربع الذهبي.

ويواجه الأخضر السعودي، في المباراة النهائية للبطولة القارية، منتخب أوزبكستان الأولمبي، يوم الأحد المقبل، على ملعب ميلي ستاديوم، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022. 

ونشر الإعلامي الهلالي حمود القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس، قائمة الأخضر الأولمبي مسلطا الضوء على نقطة أثارت غضب الجماهير النصراوية. 

وكتب حمود القحطاني: "بعدما اقتنع  سعد الشهري، وابتعد عن ميوله بأستدعاء نجوم المنتخب الأولمبي تحت ٢٣ سنه من جميع الأندية عدا النصر وصل الأخضر إلى النهائي". 

التغريدة أثارت غضب النصراويين، حيث أن هناك ثلاث لاعبين بقائمة الأخضر الأولمبي من نجوم العالمي ولكنهم معاريين لأندية أخرى، وهم: أيمن يحيى إلى الأهلي، حارس المرمى نواف العقيدي إلى الطائي، وعبدالرحمن الشمري المعار لنادي نجران، فضلا عن إن فراس البريكان من ابناء نادي النصر وانتقل بشكل نهائي إلى فريق الفتح في صيف 2021. 

على الجانب الآخر، تطمح كتيبة المدير الفني سعد الشهري نحو التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخ الأخضر، أمام منتخب أوزبكستان، صاحب الأرض والجمهور.

وحقق منتخب السعودية رقمًا قياسيًا في تاريخ كأس آسيا تحت 23 عامًا، في نسخة 2022، بعدما تمكنت كتيبة سعد الشهري من التأهل للنهائي، بعد تحقيق العلامة الكاملة في 5 مباريات متتالية، دون استقبال أي هدف.

اقرأ أيضا

مجموعة الأخضر| ماشاريبوف "يبهر" النصر.. ويقود أوزباكستان لاكتساح سنغافورة

تعرف على موعد مباراة الأخضر الأولمبي وأستراليا والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن