من الاتحاد إلى النصر.. صفقة تشعل ميركاتو الصيف

تاريخ النشر: 16/06/2022
673
منذ سنة
من الاتحاد إلى النصر.. صفقة تشعل ميركاتو الصيف

كشفت تقارير صحفية عن اتجاه إدارة نادي النصر نحو إبرام صفقة مدوية للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي سعد السبيعي أن المحور السنغالي شيخو كوياتي، المحترف في صفوف كريستال بالاس الإنجليزي، كان في اجتماع مع مفاوض النصر، وسط رغبة من مسئولي العالمي في إبرام صفقة اللاعب الذي ينتهي مع كريستال بالاس في نهاية يونيو الجاري.

كوياتي

وارتبط اسم كوياتي، برغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع اللاعب السنغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بناءً على توصية من المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

وشارك شيخو كوياتي في 31 مباراة مع كريستال بالاس، في الموسم الجاري، في مختلف المسابقات، بواقع 27 مباراة في الدوري الإنجليزي و3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، سجل فيها هدفًا، ومباراة في كأس كاراباو.

وقاد كوياتي فريق كريستال بالاس نحو احتلال المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة من 38 مباراة، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والخروج من كأس الرابطة من الدور الثاني.

وخاض كوياتي 78 مباراة دولية مع منتخب السنغال، منذ فبراير 2012، وقاد أسود التيرانجا، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويتصدر الاتحاد ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الهلال الوصيف، بينما يتفوق الاتحاد بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة"، بينما يحتل النصر المركز الثالث برصيد 55 نقطة، قبل جولتين على نهاية الموسم الرياضي 2021-2022.

اقرأ أيضا

النصر يخطف نجم مانشستر يونايتد بمساعدة البلطان.. الموافقة وصلت

مفاجأة 2022| النصر يقترب من مدرب ريال مدريد بـ16 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن