رسميا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

تاريخ النشر: 16/06/2022
48
منذ سنة
رسميا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن إقالة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، وجهازه المعاون، في مؤتمر صحفي عقده الاتحاد، مساء اليوم "الخميس".

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، رغم قصر فترة تدريب الفراعنة، مع التفاوض مع مدير فني أجنبي للمنتخب الأول، وكذلك مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، وثالث للمنتخب الأولمبي.

وكلف الاتحاد المصري، حازم إمام ومحمد بركات، بإنهاء التفاوض مع المدربين وتفعيل دور الأكاديميات، مع تعيين مدير تطوير أجنبي للجنة الحكام، بالإضافة إلى تشكيل لجنة فض المنازعات، بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

وأقال الاتحاد المصري، المدير الفني إيهاب جلال، بعد 60 يومًا فقط من توليه تدريب المنتخب، بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

وقاد إيهاب جلال منتخب مصر، في 3 مباريات فقط؛ انتهت بفوز على غينيا بهدف نظيف، وخسارة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، وكذلك الخسارة أمام كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف، في مباراة ودية.

إيهاب جلال "ثالث" أسرع إقالة من تدريب الفراعنة

وأصبح إيهاب جلال ثالث أسرع مدرب يتم إقالته من تدريب منتخب مصر، بعد أنور سلامة الذي تولى تدريب الفراعنة لمدة 15 يومًا، في نوفمبر 1999، ثم هاني رمزي الذي تولى تدريب المنتخب لمدة 37 يومًا في سبتمبر 2011، حيث قاد الفراعنة بصورة مؤقتة بعد رحيل المدير الفني التاريخي حسن شحاته.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم منتخب مصر على ردار الدوري الفرنسي

مصر تسقط أمام إثيوبيا بثنائية كارثية في تصفيات أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن