تشيلسي يفاجئ برشلونة ويدخل الصراع على هدف البارسا الأساسي

تاريخ النشر: 16/06/2022
381
منذ 3 شهور
توماس توخيل مدرب تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن انضمام فريق تشيلسي للصراع الدائر على ضم الهدف الرئيسي للبلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ويتصارع برشلونة على ضم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ، لكنه وجد نفسه أمام رفض البافاريين التخلي عن اللاعب، بجانب انضمام باريس سان جيرمان إلى الحرب، ثم جاء تشيلسي لينضم في القائمة.

تشيلسي يصنع صراع ثلاثي على ليفاندوفسكي مع باريس وبرشلونة

ووفقًا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تشيلسي ألقى قبعته في الحلبة للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي - لكنهم وجدوا أنفسهم خلف باريس سان جيرمان وبرشلونة في السباق للتوقيع معه.

وكان المهاجم البولندي قد وضع كبار أندية أوروبا في حالة تأهب قصوى الشهر الماضي، عندما أعلن علنًا ​​أن مسيرته في بايرن ميونيخ "انتهت".

لقد أوضح أنه يريد الخروج من صفوف بطل ألمانيا، وشهد تنافس باريس سان جيرمان وبرشلونة من أجل خدماته في الأسابيع الأخيرة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، انضم تشيلسي الآن إلى السباق للحصول عليه هذا الصيف، حيث يتطلع توماس توخيل إلى إيجاد بديل مناسب لروميلو لوكاكو، الذي يبدو أنه يتجه للخروج من "ستامفورد بريدج".

طالع أيضًا: إشبيلية ينتظر تحرك برشلونة لتقديم جوهرة الأندلس إلى تشافي 

يزعم التقرير أن تشيلسي يعرف أن لديه أرضية للتعويض عن كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة إذا كان لديهما أي أمل في التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا.

فشل لوكاكو في الارتقاء إلى مستوى سعره الضخم البالغ 97.5 مليون جنيه إسترليني، منذ انضمامه إلى البلوز من إنتر ميلان الصيف الماضي، وهو الآن مرتبط بالعودة إلى إيطاليا.

حمل تطبيق سعودي الآن