فهد المولد يفاجئ الاتحاد.. ويستعد للانتقال إلى الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 16/06/2022
887
منذ سنة
فهد المولد يفاجئ الاتحاد.. ويستعد للانتقال إلى الهلال أو النصر

فاجأ النجم الدولي الكبير فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جماهيره مجددًا، بالتزامن مع قرار إيقافه؛ بسبب المنشطات.

ولجنة الرقابة على المنشطات أعلنت في وقتٍ سابق، "إيقاف" المولد، لمدة 18 شهرًا كاملًا؛ بسبب تناوله مواد محظورة.

اقرأ أيضًا

معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم "يهدد" حمد الله

ومن ناحيته، قدّم محامي النجم الدولي، استئنافًا على القرار، مُطالبًا بإلغاء العقوبة نهائيًا، أو تخفيفها إلى 6 أشهر؛ بسبب أن تناول المواد المحظورة، كان بدون قصد أو تعمد.

- ماذا يفعل فهد المولد أثناء فترة إيقافه؟!

وفي هذا السياق، نشر الإعلامي الرياضي منار شاهين، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو جديد، لنجم الاتحاد فهد المولد.

وظهر المولد في الفيديو؛ وهو يتواجد في أحد الملاعب، لأداء تدريبات بدنية، للحفاظ على لياقته، استعدادًا لصدور القرار النهائي، في القضية التي هزت الوسط الرياضي السعودي.

وأكد فهد المولد في تصريحات على هامش التدريبات، أنه يؤدي بعض الجمل الفنية أيضًا، إلى جانب المران البدني؛ وذلك تحت إشراف أحد المدربين.

ويريد النجم الدولي البالغ من العمر 28 سنة، أن يكون جاهزًا عند رفع الإيقاف عنه، لتجديد عقده مع الاتحاد، والذي ينتهي في 30 يونيو الجاري، أو الانتقال إلى فريقٍ آخر.

ويحظى المولد، باهتمام كبير من الثلاثي العاصمي الهلال والنصر والشباب، لضمه إلى صفوف أحدهم، بشكل رسمي، خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة من الاتحاد والأهلي عن الديربي الودي التاريخي

معجزة بن نافل.. الهلال يشتري الاتحاد وثلاثي النصر بـربع مليار !

حمل تطبيق سعودي الآن