الكرة الذهبية..فالفيردي يمنح صوته للقائد وهذا صديقه في ريال مدريد

تاريخ النشر: 16/06/2022
411
منذ سنة
الكرة الذهبية..فالفيردي يمنح صوته للقائد وهذا صديقه في ريال مدريد

كشف فيدريكو فالفيردي، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن شعوره عقب الريمونتادا التي قام بها فريقه أمام مانشستر سيتي، والتي أهلتهم إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، في حين أكد أنه سيمنح كريم بنزيما صوته للفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "دو فرانس"، قدم فالفيردي التمريرة الحاسمة التي سجل من خلالها فينيسيوس جونيور، هدف اللقاء والتتويج لريال مدريد ضد ليفربول.

وفي حوار له مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، رد على سؤال هل كانت لعبته التي تسببت في هدف فينيسيوس وتتويج ريال مدريد، تمريرة أم تسديدة: "بفضل هذا التمرير على المرمى، جاء الهدف وفزنا بدوري أبطال أوروبا. قد يقول البعض تسديدة، والبعض الآخر يقول تمريرة، لكن الشيء المهم هو أن الكأس في مدريد. كان هذا العمل هو الأهم في مسيرتي".

وأضاف: "كنا نمزح أنا وفينيسيوس جونيور، كثيراً حول هذا الأمر وأخبرني فيني أنها تمريرة رائعة، الشيء المهم هو أنني تركت بالفعل بصمة في تاريخ مدريد ويجب أن أقدّر ذلك لأنه شيء جميل للغاية".

طالع أيضًا: بعد التتويج بالأبطال..فالفيردي يكشف قصة الحلم الذي طارده صغيرا 

وواصل: "لكن هذه مدريد وفي اليوم التالي تم نسيان كل شيء. كان عليك الاستمرار في الفوز".

وأكد فالفيردي على حب ريال مدريد له: "الحب الذي أشعر به من المعجبين مذهل، حتى عندما ساءت الأمور، كان المدريديستا هناك يدعمونني ويجعلونني أبتسم لمواصلة القتال لأكون لاعباً أساسياً. سأكون دائماً ممتناً لهم".

وأردف: "عندما أذهب لأخذ أبني من المدرسة، كان هناك دائماً شخص ما يُشجعني: تعال إلى فيدي، يمكنك فعل ذلك، ريال مدريد يحبك".

فالفيردي يكشف اسم صاحب الكرة الذهبية

وردًا على منحه صوته إلى زميله كريم بنزيما مهاجم الميرنجي للفوز بالكرة الذهبية، قال فيدي: "سأعطيها لجميع اللاعبين الأحد عشر في فريقي، لكنني أعتقد أن كريم استحقها وأثبت أنه الأفضل طوال هذا الموسم. إنه معيار في مدريد وفرنسا وحول العالم. لا أعرف ما الذي عليه فعله أيضاً من أجل أن يفوز بالكرة الذهبية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن صداقة لوكا مودريتش: "مودريتش اللاعب أم الشخص، إنهما الاثنان يسيران جنبًا إلى جنب. ينظر الجميع إلى جودته في التعامل مع الكرة، لكن القليل منهم يعرفون جانبه البشري، فقط زملائه في الفريق. إنه قائد عظيم، وهو دائما متاح للجميع وينقل طموحه للفوز وهذا يعطينا ميزة إضافية للتقدم".

اقرأ أيضا

كلمات استفزازية.. فالفيردي يسخر من روبرتسون بعد تتويج ريال مدريد

حرب التصريحات تشتعل.. فالفيردي يرد على صلاح بكلمات حاسمة

حمل تطبيق سعودي الآن