بعد التتويج بالأبطال.. فالفيردي يكشف قصة الحلم الذي طارده صغيرا

تاريخ النشر: 16/06/2022
112
منذ سنة
بعد التتويج بالأبطال.. فالفيردي يكشف قصة الحلم الذي طارده صغيرا

أكد فيدريكو فالفيردي، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، أنه دائمًا ما كان يحلم بالنجاح في كرة القدم، وهو ما حدث معه بالفعل بعد أن انضم إلى صفوف الميرنجي، ونجح في التتويج معه بالعديد من الألقاب، وآخرها بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب ليفربول بهدف دون رد.

وفي المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "دو فرانس"، قدم فالفيردي التمريرة الحاسمة التي سجل من خلالها فينيسيوس جونيور، هدف اللقاء والتتويج لريال مدريد ضد ليفربول.

وفي خلال حديثه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، رد فالفيردي على سؤال هل كان يتوقع أن يتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "دائماً ما يحلم المرء ويريد النجاح في كرة القدم، لكن في ذلك الوقت رأيت كل شيء حققته هذا العام حتى الآن".

وأضاف: "حلمت مرتين بأنني أتواجد في ملعب كبير خارج أوروجواي، في الحلم الأول كنت أعرف أنني كنت خارج أوروجواي، وفي الثانية، بعد ذلك بقليل، عرفت بالفعل أنني كنت أحلم في ملعب أجنبي لأنني سمعت لهجة غريبة".

طالع أيضًا: يورجن كلوب يتسلم كابوسا في جدول الدوري الإنجليزي 

وواصل: "لا يمكن أخذ قصتي كمرجع للعديد من الأطفال واللاعبين الشباب في بلدي، إنها مسؤولية كبيرة أن أكون قادرًا على إظهار كل ما أفعله في ريال مدريد هنا، أشعر الآن بأنني قوي جدًا للقيام بذلك".

فالفيردي عن التتويج كأس العالم: الاتحاد والعمل كمجموعة يمكنك صنع التاريخ

فالفيردي تحدث عن التتويج بكأس العالم رفقة منتخب أوروجواي: "بالعمل كل شيء ممكن، نواجه كل مباراة بتركيز وتواضع كبير، نحن متحدون جداً كمجموعة وكل لاعب منا يلعب من أجل الفريق".

وأردف: "إذا كان لدينا جميعاً ثقة وإيمان واتحاد، يمكننا تحقيق أشياء عظيمة. بعد ذلك، ما يحدث أو لا يعتمد على كرة القدم. سنحاول صنع التاريخ".

اقرأ أيضا

بيريز يفاجئ هالاند ويكشف مصيره في حال التوقيع لريال مدريد

قميص روديجر يثير الجدل داخل ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن