معركة النصر والاتحاد.. قرار رسمي صادم "يهدد" حمد الله

تاريخ النشر: 16/06/2022
35049
منذ 3 شهور
حمد الله النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على قضية النصر، ضد نادي الاتحاد، والنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

اقرأ أيضًا

معجزة بن نافل.. الهلال يشتري الاتحاد وثلاثي النصر بـ"ربع مليار" !

وخلال تلك الفترة، سجل النجم المغربي الكبير، 115 هدفًا في 110 مباريات رسمية، على المستوى المحلي والخارجي، قبل أن يفسخ العالمي "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

وبعد فسخ عقده، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022، حيث سجل 12 هدفًا وصنع آخر، خلال 13 مباراة رسمية، حتى الآن.

ومن ناحيته، صعد مجلس إدارة النصر، قضيته ضد حمد الله والاتحاد، حيث قدّم تسجيلات صوتية، إلى لجنة الاحتراف، تزعم بوجود "تآمر"، لرحيل اللاعب عن العالمي، والانضمام إلى قلعة العميد.

* قرار "غامض" في قضية عبدالرزاق حمد الله..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي محمد الحذيفي، عن قرار رسمي جديد، في قضية النجم المغربي الكبير، والتي هزت الوسط الرياضي السعودي، طوال الأشهر القليلة الماضية.

وأعلن الحذيفي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، "منع" تواجد محامي حمد الله، مع اللاعب، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| سعد الشهري يرفض تدريب النصر.. ويعلنها: "ندمان" على ارتداء قميصه 

وأضاف الإعلامي الرياضي، في تغريدته الغامضة: "وتبقى مع عبدالرزاق حمد الله حاليًا؛ كلًا من (الإداري والفني).. الأمور تمشي كدا كدا".

ولم يعطِ محمد الحذيفي، أي تفاصيل إضافية، عن القرار الرسمي الجديد، في قضية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.  

حمل تطبيق سعودي الآن