تهكم واتهام.. بيريز يطالب بكشف سر اختيار باريس لنهائي أوروبا

تاريخ النشر: 16/06/2022
594
منذ سنة
تهكم واتهام.. بيريز يطالب بكشف سر اختيار باريس لنهائي أوروبا

تهّكم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على سر اختيار ملعب "دو فرانس"، مكانًا لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب خسارة الميرنجي أمام باريس سان جيرمان في لقاء ذهاب دور الـ 16 بالمسابقة القارية.

ويرى بيريز أن باريس سان جيرمان هو من وراء اختيار موطنهم فرنسا، وتغيير ملعب المباراة النهائية، ظنًا منه أنهم أرادوا خوض اللقاء في أرضهم، إذا تمكنوا من الصعود لها.

وتعرض نادي ريال مدريد للخسارة على يد باريس سان جيرمان ذهابًا بهدف نظيف، قبل أن يتأخر بهدف نظيف في العودة لكنه تمكن من العودة وخطف بطاقة التأهل بـ3 أهداف سريعة في 8 دقائق فقط.

بيريز: باريس من وراء نقل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الريال إلى فرنسا

وتحدث بيريز خلال برنامج "شيرينجيتو" الإسباني عن نهائي دوري الأبطال، مشيرًا: "لم نلعب بشكل جيد أمام باريس سان جيرمان في الذهاب، لذلك خسرنا بهدف نظيف، وكانت مباراة الإياب بعد ذلك بـ3 أسابيع".

وأوضح رئيس النادي الملكي الإسباني: "بعد الخسارة في مباراة الذهاب، اختارالاتحاد الأوروبي لكرة القدم مباشرة، تحديد ملعب "دو فرانس" لخوض المباراة النهائية، ظنًا منهم بأننا ودعنا البطولة بعد خسارة الذهاب".

وأضاف: "ربما اعتقدوا أنهم سيفوزون ويلعبون النهائي في باريس، وهذا لم يحدث، تلقينا رسائل من فرنسا لكننا نطالب بتوضيحات حول ما حدث في النهائي".

طالع أيضًا: كلمات مفاجئة للجميع.. بيريز يرد على رفض مبابي لريال مدريد 

وواصل: "نحتاج إلى توضيح من الاتحاد الأوروبي حول سبب اختيار باريس لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد الأحداث التي صحبت المباراة".

وأردف: "الحكومة الفرنسية ألقت اللوم على مشجعي ليفربول، أيضًا تعرض مشجعونا للاعتداءات والسرقة وكانت ضرورة اتخاذ إجراءات أمنية مشددة".

طالع أيضًا: بيريز يفاجئ هالاند ويكشف مصيره في حال التوقيع لريال مدريد 

فاز ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ليفربول في المباراة النهائية، بعد الفوز عليه بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

النصر يجمع ثنائي ريال مدريد وبرشلونة.. الصفقة الحلم تقترب

كلمات مفاجئة للجميع.. بيريز يرد على رفض مبابي لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن