بعد روديجر وتشواميني.. ريال مدريد يبدأ خطوات خطف هدفه الجديد

تاريخ النشر: 16/06/2022
1012
منذ سنة
بعد روديجر وتشواميني.. ريال مدريد يبدأ خطوات خطف هدفه الجديد

يواصل ريال مدريد الإسباني العمل على ضم صفقات جديدة لتعزيز صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، وتقوية مراكز الفريق الذي يقوده المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومنذ جائحة كورونا 2020، لم يقم الفريق بإجراء أي تعاقدات تذكر، إلا التعاقد مع النمساوي دافيد ألابا مجانًا من بايرن ميونيخ بعد نهاية عقده، وإدواردو كامافينجا من رين الفرنسي في الأيام الأخيرة من ميركاتو 2021.

في الميركاتو الحالي بدأ الميرنجي في تعزيز صفوفه، بالتعاقد مع الثنائي أنطونيو روديجر من تشيلسي الإنجليزي، وأوريلين تشواميني من صفوف موناكو الفرنسي، بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وقدم الريال عرضًا تجاوز 200 مليون يورو، إلى مبابي، إلا أن باريس نجح في استمالة اللاعب إليه ورفض الانضمام إلى الميرنجي.

طالع أيضًا: أسينسيو يحطم أحلام جنابري 

ريال مدريد بدأ التعزيز في مشروع أنشيلوتي

وبدأ اللوس بلانكوس التعزيز في صفوف ريال مدريد بعد أن رفض التعاقد مع أي لاعبين في الميركاتو الشتوي ليناير 2021.

ويتحرك ريال مدريد حاليًا نحو جوهرة بوروسيا دورتموند الألماني، جود بيلينجهام، الذي يجذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية العملاقة.

وأكدت شبكة "كادينا سير" الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في التحرك للتعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تصل إلى 90 مليون يورو.

وأشارت الشبكة في تقريرها المنشور اليوم الأربعاء، أن إدارة مدريد لن تتمكن من التحرك لضم بيلينجهام في الصيف الحالي، حيث لا يملك مكانًا في قائمته للاعب من خارج الاتحاد الأوروبي.

لكن الشبكة الإسبانية كشفت أن ريال مدريد يرغب في إنهاء التعاقد مع بيلينجهام في الصيف الحالي، على أن ينضم إلى "سانتياجو برنابيو" في صيف 2023.

اقرأ أيضا

هل يشعر مبابي بالندم على رفض ريال مدريد؟.. صورة تشواميني تجيب

صحف العالم| تشواميني رفض خيانة ريال مدريد وإيطاليا يا له من سقوط

حمل تطبيق سعودي الآن