النصر "يجمع" ثنائي ريال مدريد وبرشلونة.. الصفقة الحلم تقترب

تاريخ النشر: 15/06/2022
326
منذ سنة
النصر يجمع ثنائي ريال مدريد وبرشلونة.. الصفقة الحلم تقترب

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو نادي النصر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

عقوبة تاريخية من "فيفا" ضد الأهلي.. قرار رسمي خطير

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* النصر "يجمع" ثنائي ريال مدريد وبرشلونة..

وفي هذا السياق، بات نادي النصر، مُرشحًا بقوة، للتعاقد مع البرازيليين مارسيلو فييرا ودانيال ألفيش، ثنائي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

والظهير الأيسر مارسيلو فييرا، أعلن الرحيل عن ريال مدريد، بنهاية عقده في 30 يونيو الجاري، بعد أكثر من 15 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا| "النصر يفوز على الهلال".. فيفا يسدل الستار على أزمة الموسم رسميا 

ووفقًا لوكالة "رويترز"، يرحب مارسيلو، بأي عرض يُقدم إليه، في الصيف الحالي، مُقابل راتب سنوي، يُقدر بـ6 ملايين يورو "23.5 مليون ريال سعودي".

أما الظهير الأيمن دانيال ألفيش، أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الأربعاء، أعلن فيه الرحيل عن نادي برشلونة، خلال الصيف الحالي؛ دون تحديد وجهته القادمة.

والثنائي البرازيلي الأسطوري، ارتبط اسمهما في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى النصر، الباحث عن ظهيرين عالميين، خاصة في الجانب الأيسر.

ويبقى السؤال الآن.. "هل ينجح النصر في إقناع مارسيلو وألفيش لـ"الانتقال" إلى الفريق الأول لكرة القدم في الصيف الحالي؟!".

اقرأ أيضا

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

مفاجأة| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويقترب من نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن