قميص روديجر يثير الجدل داخل ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/06/2022
1631
منذ سنة
قميص روديجر يثير الجدل داخل ريال مدريد

أثار قميص النجم الألماني أنطونيو روديجر، المنضم حديثًا إلى صفوف ريال مدريد، قادمًا من تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، جدلًا كبيرًا بين مشجعي الميرنجي.

وأعلن ريال مدريد توصله إلى اتفاق مع المدافع الألماني أنطونيو روديجر، وانضم إليه من تشيلسي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع البلوز في الصيف الحالي.

روديجر ينضم إلى ريال مدريد

وانضم روديجير إلى الريال بعقد حتى العام 2026، ولمدة 4 مواسم، على أن يقدم الميرنجي اللاعب في 20 يونيو الجاري، في حفل استقبال، ويعد الصفقة الصيفية الأول للملكي الإسباني.

قميص روديجر يثير الجدل في ريال مدريد

واختلف محبي ومشجعي ريال حول رقم قميص روديجير الذي سيرتديه مع الميرنجي، حيث اقتصر الوضع على الرقمين 12 و22.

وأشار العديد من المشجعين إلى أن روديجر سيختار رقم الأسطورة البرازيلي، مارسيلو الذي اختار الرحيل عن الميرنجي ملقبًا بأكثر عدد من الألقاب في تاريخ الملكي.

طالع أيضًا: بكلمات نارية.. أسطورة هولندا يهاجم رونالدو بسبب ميسي 

فيما أشار الآخرين، إلى أنه سيختار رقم أسطورة آخر، فرانشيسكو إيسكو الذي رحل أيضًا في الصيف الحالي عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

طالع أيضًا: مفاجأة.. ليفاندوفسكي في برشلونة 

في سياق متصل، قدم ريال مدريد لاعبه أوريلين تشواميني في حفل أقيم في ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء أمس الثلاثاء، وبعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مركز تدريبات الملكي "فالديبيباس".

بدأت مسيرة روديجر مع فرق الصف الأول في ألمانيا، حيث لعب لشتوتجارت قبل أن ينضم لروما في العام 2015 على سبيل الإعارة وبعدها بعام انتقل بشكل نهائي إلى فريق العاصمة الإيطالية، بعد ذلك ودع روما منضماً إلى تشيلسي في العام 2017.

وتوج روديجر بـ5 ألقاب مع الأندية التي لعب لها، جميعها كانت في تشيلسي، وحصد دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي. 

اقرأ أيضا

رسميا.. أنطونيو روديجير لاعبا لريال مدريد

رسالة عاطفية.. أول كلمات روديجير بعد الانضمام إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن