"النصر يفوز على الهلال".. فيفا يسدل الستار على أزمة الموسم رسميا

تاريخ النشر: 15/06/2022
27314
منذ سنة
النصر يفوز على الهلال.. فيفا يسدل الستار على أزمة الموسم رسميا

كشف خبير اللوائح والقوانين الدولية أحمد الأمير، حقيقة "إلزام" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نادي النصر، بدفع قيمة الشرط الجزائي، في عقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم.

وفيتوريا قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، حيث توّج معه، بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والسوبر السعودي.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال يرد على "ضربة كنو".. ويقترب من نجم النصر

وبعد قرار إقالته، قدّم المدير الفني البرتغالي، شكوى رسمية أمام "فيفا"، ضد نادي النصر؛ وسط تأكيدات من إعلام موالي للهلال، بـ"إلزام" قلعة العالمي، بدفع قيمة الشرط الجزائي.

* حقيقة قرار "فيفا" ضد نادي النصر..

وفي هذا السياق، أكد الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن قرار لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، في قضية روي فيتوريا؛ لم يُلزم النصر، بدفع أي شرط جزائي، أو تعويض مالي، للمدرب البرتغالي.

وأشار خبير اللوائح والقوانين الدولية، إلى أن القرار، ألزم نادي النصر، بدفع 4.279 مليون يورو فقط؛ تُمثل "المستحقات المالية المتأخرة" للمدرب فيتوريا.

وشدد أحمد الأمير، على أن "فيفا"، رفض طلب المدرب البرتغالي، بشكل رسمي، للحصول على تعويض مالي من النصر، يُقدر بـ8 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويقترب من نجم النصر

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم أول صفقتين في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن