مفاجأة.. ليفاندوفسكي في برشلونة

تاريخ النشر: 15/06/2022
744
منذ شهر
روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة غير متوقعة بطلها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي طلب الرحيل عن صفوف البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وطالب ليفاندوفسكي من مسئولي نادي بايرن ميونيخ في تصريحات إعلامية في العديد من المناسبات، بالسماح له بالرحيل خلال الصيف الحالي، رغم استمرار عقده إلى صيف عام 2023.

وأكد ليفاندوفسكي في تصريحاته أنه يريد أن يخوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني "بوندزليجا"، بعد أن قضى سنوات عديدة توّج فيها بجميع الألقاب الممكنة.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بالانضمام إلى صفوف فريق برشلونة، خلال الصيف الحالي، حيث يريد المدير الفني تشافي هيرنانديز، ضم مهاجم مخضرم، يكون قائد لمشروعه الجديد لإعمار صفوف البارسا، للعودة للمنافسات بقوة بداية من الموسم المقبل 2022 - 2023.

ليفاندوفسكي متواجد في برشلونة

وأثار الصحفي الموثوق جيرارد روميرو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جدلًا كبيرًا حول ليفاندوفسكي، حيث أكد أنه يتواجد في إسبانيا في الوقت الحالي.

وقال روميرو: "روبرت ليفاندوفسكي موجود في إسبانيا".

طالع أيضًا: رسالة غامضة من نائب رئيس برشلونة إلى ليفاندوفسكي تثير الجدل 

من جانبها أشارت صحيفة "سبورت 1" الألمانية إلى أن برشلونة يرى أنه ستكون هناك تحركات بخصوص روبرت ليفاندوفسكي الأسبوع المقبل.

ورغم تغريدة روميرو، إلا أن حديثه يتعارض مع التقارير الصحفية المنتشرة في الساعات الماضية، حول قضاء "ليفا" أجازته التي حصل عليها في بولندا، بعد آخر لقاء خاضه رفقة منتخب بلاده أمس أمام بلجيكا في اللقاء الذي أقيم ضمن المجموعة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وخسرت بولندا بهدف نظيف دون رد، واحتلالها المركز الثالث في جدول المسابقة، خلف هولندا وبلجيكا.

حمل تطبيق سعودي الآن