الفتح يهدد الهلال بـ"سلاح كورونا" القاتل.. الدوري للاتحاد

تاريخ النشر: 15/06/2022
833
منذ سنة
الفتح يهدد الهلال بـسلاح كورونا القاتل.. الدوري للاتحاد

وجّه نادي الفتح، تهديدًا صريحًا إلى الهلال، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفًا على الفتح، يوم 23 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 "قبل الأخيرة"، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

مفاجأة| الهلال يرد على "ضربة كنو".. ويقترب من نجم النصر 

ويتصدر الزعيم، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

ويحتاج العميد الاتحادي، للفوز في المباراتين الأخيرتين، مع تعثر وحيد للهلال، سواء بالتعادل أو الهزيمة؛ من أجل التتويج باللقب الغالي، لأول مرة منذ عام 2009. 

* تهديد الفتح لنادي الهلال..

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة "الشرق الأوسط"، عن مصدر مسؤول في نادي الفتح، بأن الفريق الأول لكرة القدم، سيُعيد ذكريات مواجهة "كورونا"، أمام الهلال.

والفتح فاز بثلاثة أهداف مقابل اثنين، على الهلال، في الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، على الرغم من غياب أكثر من 6 لاعبين؛ بسبب الإصابة بفيروس "كورونا".

ونفى المصدر، "تخدير" نادي الهلال، بالأخبار المنتشرة عن إصابة عدد كبير من نجوم الفتح، قبل مباراة يوم 23 يونيو الجاري؛ قائلًا: "نُعاني بالفعل من غيابات كثيرة.. ولكننا سنفوز".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، يحتل المركز السادس، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضا

وعد تاريخي من نجم الهلال للشعب السعودي.. بعد الإنجاز الآسيوي

كوزمين يرد على الرحيل عن الاتحاد.. ويفاجئ الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن