مفاجأة| الهلال يرد على "ضربة كنو".. ويقترب من نجم النصر

تاريخ النشر: 15/06/2022
8804
منذ سنة
مفاجأة| الهلال يرد على ضربة كنو.. ويقترب من نجم النصر

يبدو أن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بات قريبًا للغاية، من التعاقد مع أحد أبرز نجوم الغريم النصر، خلال الفترة القليلة القادمة.

والهلال الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل متذبذب، عاد بقوة للمنافسة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا

انتهت| النصر يصدم الأهلي.. ويحسم "أول صفقتين" في صيف 2022

وقاد دياز، قلعة الزعيم، للتأهل إلى دور الـ16 من مسابقة أبطال آسيا، مع "انتزاع" صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من الاتحاد.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الاتحاد "الوصيف".

* نجم النصر إلى الهلال..

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي سيف الرخيص، إلى انتقال مرتقب، لحارس النصر الشاب عبدالرحمن الشمري، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وكتب الرخيص عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبدالرحمن الشمري.. حارس مميز، ويملك ثقة عظيمة، ويُقدم مستويات كبيرة في ناديه".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الشمري، سيكون مكسبًا كبيرًا للغاية، لنادي الهلال، خلال السنوات القادمة.

طالع أيضًا| الاتحاد مهدد بموسم صفري ..صفقة نارية ضائعة وكارثة في حراسة المرمى 

والنصر أعار الحارس الشاب، البالغ من العمر 22 سنة، إلى نجران، في صيف العام الماضي، ولمدة موسم رياضي واحد فقط، حتى 30 يونيو 2022.

وبعد انتهاء إعارته إلى نجران، سيتبقى عام واحد فقط، من عقد الحارس، مع النصر؛ وسط رغبة كبيرة من اللاعب نفسه، بـ"الرحيل"؛ لصعوبة مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم.

وقد تكون صفقة الشمري، أول رد من الهلال، على حصول النصر، على توقيع النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الهلال، نجح في تجديد عقد كنو، بعد توقيعه مع النصر؛ الأمر الذي أدى إلى صدور قرار من غرفة فض المنازعات؛ بـ"حرمانه" من التعاقدات، لفترتي تسجيل.

وكانت الإدارة الهلالية، قد قدّمت استئنافًا إلى مركز التحكيم الرياضي، من أجل رفع العقوبة، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

رئيس الأهلي المصري أنقذ الهلال من نتيجة تاريخية.. تغريدة مثيرة

نجم الهلال الناجي الوحيد.. تحذير من كارثة مرتقبة بالدوري

حمل تطبيق سعودي الآن