رسالة غامضة من نائب رئيس برشلونة إلى ليفاندوفسكي تثير الجدل

تاريخ النشر: 15/06/2022
180
منذ سنة
رسالة غامضة من نائب رئيس برشلونة إلى ليفاندوفسكي تثير الجدل

بعث إدواردو روميرو، نائب الرئيس الاقتصادي ف نادي برشلونة، عن قضية اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والذي ارتبط اسمه بالانضمام إلى صفوف البارسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يزال اسم المهاجم البولندي، يتردد في جنبات نادي "بلوجرانا"، خاصة بعد أن أبلغ اللاعب مسئولي نادي بايرن ميونيخ في الفترة الماضية عن نيته بالرحيل عن صفوف الفريق البافاري هذا الموسم، رغم استمرار تعاقده حتى عام 2023.

وقال روميرو في تصريحات نقلت عبر الصحافة الإسبانية: "أشكر اللاعب، ونقدر ما يفعله من أجل المجي إلى برشلونة".

جاءت تصريحات نائب الرئيس لتشير أن هناك امتنان كبير من جانب المسئولين في مكاتب "كامب نو"، بعد أن صرح "ليفا" في العديد من المناسبات بأنه يبحث عن تحد جديد خارج الدوري الألماني، ما ربطه مشجعي البارسا بأنه يقصدهم.

طالع أيضًا: بالأرقام.. فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد حتى 2028 بمليار يورو 

وأشارت الصحافة الإسبانية إلى تصريحات "ليفا" بأنها أفضل رسالة يُقدمها لإدارة النادي الألماني، وهو أمر يجب أن يساعد بلا شك المفاوضات بين برشلونة وبايرن على أن تؤتي ثمارها.

في الجانب الآخر، يرفض البافاريين فكرة رحيل اللاعب هذا الموسم نهائيًا، رغم تعثر مفاوضات التجديد بينهم وبين النجم البولندي الأفضل في العالم مرتين متتاليتين.

وأشار مسئولو بايرن ميونيخ إلى أن ليفاندوفسكي عليه الالتزام بعقده حتى صيف عام 2023، وفقًا لتصريحات حسن صالح حميدتش، المدير الرياضي وكذلك هاينز رئيس مجلس الإدارة.

في السياق نفسه يقوم ليفاندوفسكي بقضاء أجازته بعد أن لعب آخر مباراة رسمية له هذا الموسم أمس مع منتخب بولندا.

اقرأ أيضا

شجار حاد.. السبب وراء طلب ليفاندوفسكي الرحيل عن بايرن ميونيخ

رابطة الدوري الإسباني تحذر ليفاندوفسكي من الانضمام إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن