نجم برشلونة يجبر زيدان على تدريب باريس سان جيرمان .. أين الحقيقة؟

تاريخ النشر: 15/06/2022
464
منذ سنة
نجم برشلونة يجبر زيدان على تدريب باريس سان جيرمان .. أين الحقيقة؟

وضع الأسطورة زين الدين زيدان، شروطه من أجل تولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي تمت إقالته بشكل فعلي.

وأبلغت إدارة باريس سان جيرمان بالفعل، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بقرار إقالته من منصبه، بعد موسم ونصف على توليه مسئولية الإدارة الفنية لبطل فرنسا.

وتوج باريس سان جيرمان مع ماوريسيو بوكيتينو بلقب الدوري الفرنسي فقط، حيث أنه فشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة كأس فرنسا.

ويتولى ماوريسيو بوكيتينو، تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير عام 2021، وقاد الفريق الباريسي لـ 3 ألقاب محلية وهي كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة للدوري الفرنسي الموسم المنقضي.

ويعد زيدان الحلم الأبرز لإدارة باريس سان جيرمان، خاصة أنها حاولت التعاقد معه منذ بداية الموسم الماضي، وفي المقابل، يرى المدير الرياضي الجديد لباريس لويس كامبوس، أن كريستوف جالتيير الخيار الأفضل.

شروط زيدان الفنية لتدريب باريس سان جيرمان: 

كشفت برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن زيدان يضع اللمسات الأخيرة مع باريس سان جيرمان، ليصبح مدربه في الموسم المقبل، في ظل إصرار إدارة باريس للتعاقد معه.

وأوضحت في المقابل صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن زيدان وضع عدة لاعبين على رأس خططه مع باريس سان جيرمان، على رأسهم الجناح عثمان ديمبيلي الذي سيغادر برشلونة بعد نهاية عقده في نهاية يونيو الجاري.

وأشارت إلى أن زيدان يريد أيضا التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، خاصة أنه أحد أهم أهدافه في ريال مدريد، قبل عدة سنوات.

وأكدت أن لويس كامبوس المدير الرياضي لباريس، يختلف مع زيدان في أمر التعاقد مع عثمان ديمبيلي، برغم من كونه صفقة مجانية.

وتختلف تأكيدات الصحافة الإسبانية، مع مصادر الصحفي الفرنسي الموثوق "رومان مولينا"، أن زيدان رفض عرض باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

زيدان يضع شرطا تعجيزيا لتدريب سان جيرمان.. هل يوافق الأمراء؟

المحاولة الأخيرة لإنقاذ المشروع الباريسي.. الأعلى أجرا يا زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن