رئيس الوحدة يكشف "السر" وراء عودة دياز للهلال والإطاحة بالاتحاد

تاريخ النشر: 15/06/2022
392
منذ سنة
رئيس الوحدة يكشف السر وراء عودة دياز للهلال والإطاحة بالاتحاد

أشاد حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السابق، بالمدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كاشفا عن كواليس غامضة عادت به لقلعة الزعيم مرة آخرى. 

وقال حاتم خيمي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "كورة روتانا": "النقطة الرئيسية في عودة دياز، النجوم الكبار في الفريق". 

وتابع رئيس نادي الوحدة السابق: "سلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالله المعيوف، كانوا أصحاب صوت في عودة دياز مرة أخرى، بالتالي تحمل اللاعبين المسؤولية أكثر على ضرورة إنجاح المدرب". 

وأضاف خيمي: "مدرب الهلال يملك لاعبين على مستوى عالي فنيا، لذلك كانوا يحتاجون مدرب لديه مرونة تكتيكية يعطيهم الحرية بالأداء وهذا ما حدث مع دياز، عكس جارديم، الذي يعتمد على التنظيم التكتيكي وتحريك اللاعبين في أمتار محددة وكانت مشكلة لنجوم الفريق في تقييد الحركة على أرض الملعب". 

ووصف الناقد الرياضي، دياز بالمنقذ للهلال، قائلا: "المدرب الأرجنتيني أعاد الزعيم للسيطرة على الدوري، وحاليا يلعب على آسيا، ورغم خسارة لقب كأس الملك أمام الفيحاء، ولكن هذا يعد نجاح كبير. 

وأكد حاتم خيمي، في ختام تصريحاته، على هيمنة الهلال على البطولات المحلية والآسيوية خلال الفترة الأخيرة يعود إلى إدارة فهد بن نافل. 

اقرأ أيضا

صورة| أساطير الهلال تدخل عالم التدريب.. مفاجأة مدوية

رباعي الاتحاد إلى الهلال بعد قرار التحكيم؟.. بسبب البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن