رئيس الأهلي المصري أنقذ الهلال من "نتيجة تاريخية".. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 15/06/2022
916
منذ سنة
رئيس الأهلي المصري أنقذ الهلال من نتيجة تاريخية.. تغريدة مثيرة

سلط الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، الضوء على التصريح المثير للجدل للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي المصري، عن مباراة الهلال، بكأس العالم للأندية 2021. 

سقط الهلال في فخ الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي المصري (4-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن منافسات تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2022.

وتوج الأهلي المصري بالميدالية البرونزية، من كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بينما حقق الهلال، المركز الرابع في كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي. 

ونشر متعب بن عبدالله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأربعاء، تصريح منسوب لمدرب الأهلي المصري السابق بيتسو موسيماني لصحيفة "Soccer Laduma" الجنوب أفريقية، قائلا: "كنت أتمنى عدم تدخل الرئيس محمود الخطيب بتهدئة رتم اللقاء في مباراة الرباعية الشهيرة بمرمى الهلال".

وعلق الإعلامي الرياضي، على تصريح المدرب الجنوب إفريقي السابق، قائلا: "تصريح خطير جداً من مدرب الأهلي المصري حسب ما نقل، وحديثه عن لقاء الهلال والانتصار الشهير برباعية في كاس العالم للأندية !".

جدير بالذكر، أن الهلال، استطاع تحقيق فوز كبير في دور ربع النهائي أمام الجزيرة الإماراتي (6-1)، قبل أن يخسر على يد تشيلسي الإنجليزي، بهدف نظيف، في نصف النهائي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. الهلال يخطط لشراء نجم الأهلي المصري مقابل 5 ملايين دولار

رباعي الاتحاد إلى الهلال بعد قرار التحكيم؟.. بسبب البلطان

حمل تطبيق سعودي الآن