بوجبا يوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس حتى 2026

تاريخ النشر: 15/06/2022
329
منذ سنة
بوجبا يوقع على عقود انتقاله ليوفنتوس حتى 2026

وقع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، رسميا على عقود انتقاله ليوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل.

وشهدت الأيام الماضية، بالفعل خضوع بوجبا لكشف طبي مبدئي في الولايات المتحدة حيث يقضي أجازته هناك، تحت إشراف مسئولي يوفنتوس قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وانتهى بالفعل عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، حيث أعلن النادي الإنجليزي في بيان رسمي، رحيل اللاعب الفرنسي، وعدم إكمال مسيرته مع الشياطين الحمر.

وكان بوجبا ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا قد دخلا في وقت سابق في خلاف علني كبير مع إدارة مانشستر يونايتد، بسبب رغبته في الرحيل، والانتقال لريال مدريد الإسباني، قبل عدة سنوات.

وعانى بوجبا منذ انتقاله لمانشستر يونايتد في صيف عام 2016، من تراجع حاد في مستواه الفني، في ظل كثرة أزماته مع المدربين بالإضافة للإصابات العضلية التي تضربه بشكل مستمر.

توقيع بوجبا على عقود انتقاله ليوفنتوس:

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن بوجبا وقع في ساعة متأخرة من ليل يوم أمس الثلاثاء، رسميا على عقود انتقاله ليوفنتوس.

وأوضحت أن بوجبا وقع على عقود انتقاله ليوفنتوس بعقد يمتد لـ 4 سنوات، براتب سنوي قدره 8 ملايين يورو.

وأشارت إلى أن راتب بوجبا قد يصل لـ 10 ملايين يورو، بحسب بنود الإضافات في العقد بناء على آداء اللاعب ومسيرته.

ويصل إجمالي صفقة بوجبا  إلى 80 مليون يورو في 4 مواسم، حيث يشمل هذا المبلغ رسوم الصفقة، وعمولة وكيل بوجبا، بالإضافة للراتب والمكافآت.

الجدير بالذكر، أن بوجبا كان يحصل في مانشستر يونايتد على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو، وهو ما بين الأعلى في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

راتب سنوي ضئيل.. الكشف عن قيمة عقد بوجبا مع يوفنتوس

بوجبا ولينجارد يؤكدان انتقال نجم برشلونة إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن