تعرف على موعد مباراة الأخضر الأولمبي وأستراليا والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 15/06/2022
2800
منذ شهر
منتخب السعودية تحت 23 عامًا

ساعات قليلة تفصلنا، على المباراة المرتقبة للمنتخب السعودي الأولمبي أمام نظيره الأسترالي، في دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما.

تأهل الأخضرالشاب متصدرا المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، وفاز على فيتنام بهدفين دون مقابل في دور ربع النهائي.

أما منتخب أستراليا فصعد من على صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وواجه منتخب تركمانستان في ربع النهائي وفاز بهدفٍ دون رد.

وتقام مباراة السعودية وأستراليا، على ملعب باختاكور المركزي، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة. 

ويتأهل الفائز من السعودية وأستراليا، لمواجهة الفائز من أوزبكستان واليابان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، في 19 يونيو الجاري.

ويبحث منتخب السعودية عن التتويج بلقب كأس آسيا تحت 23 عامًا، للمرة الأولى في تاريخه، علمًا بأن الأخضر بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة في تايلاند 2020، قبل الخسارة أمام كوريا الجنوبية بهدف دون مقابل.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة مباريات البطولات الآسيوية عبر قنواتها، وستتواجد مباراة السعودية وأستراليا على شاشتها.

كما تذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية، حسبما أعلنت الشبكة الرياضية السعودية عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

حمل تطبيق سعودي الآن