الأهلي يفاوض هدف النصر.. ثلاثي الدوري السعودي مطلوب في القاهرة!

تاريخ النشر: 15/06/2022
7620
منذ سنة
الأهلي يفاوض هدف النصر.. ثلاثي الدوري السعودي مطلوب في القاهرة!

وضع النادي الأهلي المصري، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، 3 أسماء تدريبية، ارتبطت بأندية المملكة العربية السعودية، على طاولة الفريق الأول لكرة القدم.

الأهلي المصري فسخ عقد المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بالتراضي بينهما، بعد أكثر من عام ونصف العام، حقق فيه الطرفان معًا، 7 ألقاب محلية وقارية، من ضمنها دوري أبطال أفريقيا في نسختين متتاليتين 2020 و2021.

هدف النصر.. 3 أسماء "سعودية" على طاولة الأهلي المصري

وأشارت تقارير مصرية، إلى أن الأهلي يبحث عن مدرب أوروبي، يولي اهتمامًا خاصًا بتطوير اللاعبين، صناعة النجوم وتنمية المواهب الشابة، من أجل تحقيق الأهداف الاستثمارية بجانب الإنجازات الرياضية.

وأكد أن الأهلي، وضع 3 أسماء مرشحة على طاولة مجلس إدارة الرئيس محمود الخطيب، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

1- روي فيتوريا: المدرب البرتغالي الذي يعرفه الجمهور الرياضي السعودي من سابق تجربته الناجحة مع النصر، بات مطلوبًا في الأهلي، بعدما أقيل من تدريب سبارتاك موسكو الروسي في ديسمبر 2021.

ويطلب فيتوريا من الأهلي المصري، الحصول على 4 مليون دولار في السنة الواحدة، ما تسبب في خلاف بين الطرفين.

2- رودي جارسيا: الخيار الثاني على الطاولة المصرية، هو المدرب الفرنسي جارسيا، أحد أهم أهداف النصر منذ أكثر من سنة ونصف السنة، إذ ما يزال الرئيس مسلي آل معمر، يبحث إتمام التعاقد معه، لكن دون جدوى.

جارسيا المقال من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي في ديسمبر 2021، ما يزال يفاضل بين العديد من العروض، خاصة أنه يرغب في البقاء بأوروبا، بعد تجاربه الجيدة مع روما الإيطالي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي.

3- يانيك فيريرا: اسم آخر ارتبط بأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يرغب الأهلي في الاستعانة به.

فيريرا سبق له أن قاد الفتح لمدة 3 سنوات، من 2019 حتى مطلع 2022، حيث استطاع المدرب الشاب الذي لا يمتلك سيرة لامعة في القارة الأوروبية، باستثناء قيادته ستاندر لياج البلجيكي في وقت سابق، صناعة فريق جيد في مدينة الأحساء.

اقرأ أيضا

آل معمر يمنع تكرار مأساة حمد الله في النصر.. لجنة جديدة

صدمة كبرى.. روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن