5 قرارات نارية ترسم خطة الهلال لمواجهة عقوبات كنو

تاريخ النشر: 15/06/2022
3073
منذ 5 شهور
فهد بن نافل

كل الطرق تتجه داخل نادي الهلال لوضع خطة جديدة لترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل وما ينتظره من تحديات صعبة أبرزها المنافسة على لقب بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023 في حال عدم رفع إيقاف القيد الصيفي مستقبلا .

وتحرك رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال مع إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل لحسم العديد من الملفات القوية لضمان عدم انهيار الزعيم في سباق البطولات المحلية والآسيوية في الموسم المقبل لو اخفق النادي في ضم صفقات جديدة على خلفية عقوبات قضية محمد كنو .

ويرصد "سعودي سبورت" في السطور التالية 

1.. تجديد عقد جانج ضربة أولى 

كانت أول تحركات نادي الهلال الناجحة في الفترة الأخيرة هي تجديد عقد الكوري جانج هيون سون قلب دفاع الفريق الذي كان في طريقه للرحيل عن الزعيم لأسباب شخصية قبل أن يجرى الاتفاق مع اللاعب على الاستمرار لموسم آخر على الأقل وطي صفحة الرحيل لضمان عدم اهتزاز صفوف الفريق في الفترة المقبلة حال عدم ضم بديل له .

2.. عودة لوسيانو فييتو من الإعارة

وضع رامون دياز المدير الفني للهلال مع إدارة الزعيم ورقة عودة الأرجنتيني لوسيانو فييتو  المعار إلى الشباب حتى نهاية الموسم اجاري ضمن الخيارات لتوفير بديل لنجومه المحترفين مثل سالم الدوسري وماتيوس بيريرا وموسى ماريجا في منطقة مثلث الوسط الهجومي .

3.. الدوسري ممنوع من الرحيل

رفض مسئولو الهلال أية عروض احتراف أوروبية يملكها سالم الدوسري نجم الوسط وأحد أهم لاعبي الزعيم في الموسم المقبل والإبقاء عليه على الأقل مدة عام في ظل الرهان عليه كورقة أساسية يعتمد عليها الهلال في تشكيلته الأساسية ورحلة الحفاظ على لقب بطل الدوري .

4.. تجميد ملف الحمدان والشهري

قررت إدارة الهلال بالتنسيق مع المدرب رامون دياز تجميد فكرة رحيل صالح الشهري وعبدالله الحمدان رأسي الحربة عن صفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي كورقة احتياطية تحسبا لرحيل الثنائي وحدوث أزمة في هجوم الزعيم خلال الموسم المقبل .

5.. الضغوط مستمرة لحل الأزمة

يحاول مسئولو الهلال بحث الإجراءات القانونية للتظلم من عقوبة إيقاف التعاقدات داخل الزعيم في الفترة المقبلة أو تعليق العقوبة في الميركاتو الصيفي على الأقل سعيا وراء ابرام صفقات جديدة لدعم صفوفه .

حمل تطبيق سعودي الآن