بداية الطريق نحو برشلونة.. هدنة بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي

تاريخ النشر: 15/06/2022
416
منذ شهر
ليفاندوفيسكي

بدأ موقف إدارة بايرن ميونخ الألماني، يتجه نحو بيع مهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لبرشلونة الإسباني، في ظل رغبة الأخير وإصراره على مغادرة الفريق البافاري.

وأعلن ليفاندوفيسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

جاءت تصريحات ليفاندوفيسكي، في الوقت الذي أعلن هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ، أن روبرت سيستمر مع الفريق البافاري، ولن يتمكن من الرحيل في الميركاتو الصيفي لبرشلونة.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

هدنة بين ليفاندوفيسكي وبايرن ميونخ لحين انتقاله لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية،  انه خلال محادثة هاتفية بين حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ، وروبرت ليفاندوفيسكي، من آجل تهدئة الأوضاع المتوترة بين الطرفين.

وأوضحت أن حميديتش اتفق مع ليفاندوفيسكي على إيقاف تصعيد الموقف، وعقد هدنة شفهية بين الطرفين، لحين حسم الموقف النهائي بشأن رحيله أو استمراره.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي ووكيله بيني زاهافي أكدوا لإدارة بايرن ميونخ، بأنهم لم يرغبوا في الإدلاء بتصريحات جديدة لأنهما يعلمان أن هناك عرض جديد سيقدم من برشلونة.

وأكدت أن هناك مناقشات حول الرسوم التي ستجعلهم يبدأون التفاوض مع برشلونة، والبداية ستكون بـ 40 مليون يورو.

وكان برشلونة قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع ليفاندوفيسكي، قبل عدة أسابيع مقابل 32 مليون يورو، ولكن بايرن ميونخ لم يرد على العرض الذي تقدم به النادي الإسباني.

الجدير بالذكر، أن بيني زاهافي وكيل أعمال ليفاندوفيسكي قد وضع جدول زمني حتى يوم الثامن من يوليو المقبل، للحصول على موافقة نهائية من بايرن ميونخ على رحيل روبرت إلى برشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن