"رباعي الاتحاد إلى الهلال بعد قرار التحكيم؟".. بسبب البلطان

تاريخ النشر: 15/06/2022
4832
منذ 3 شهور
الهلال والاتحاد

يواجه مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، كارثة كبرى، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والاتحاد الذي قدّم مستويات رائعة، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، تحت قيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا، تراجع بشكل مرعب، في الأسابيع القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا

انتهت| "شرط" مارسيلو للانضمام إلى النصر.. صفقة القرن 

وخسر العميد، لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد السقوط أمام الفيحاء "البطل"، في الدور نصف النهائي، قبل أن "يتنازل" عن صدارة دوري المحترفين السعودي، لمصلحة الهلال.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بتادي الاتحاد، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة فقط، عن الهلال، صاحب الصدارة.

* ديون نادي الاتحاد الضخمة..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، عن وصول ديون نادي الاتحاد، إلى 109 ملايين ريال سعودي.

وأوضح الشهري في تصريحات تلفزيونية، أن هذه الديون؛ مُرشحة للزيادة خلال الأيام القليلة الماضية؛ بسبب عدد من القضايا الخارجية، المرفوعة ضد النادي.

- إذًا.. كيف "تخرج" إدارة الاتحاد من أزمة الديون الضخمة؟!

أعربت الجماهير الاتحادية من ناحيتها، عن تخوفها الكبير، من أن تقوم إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بـ"بيع" عدد من نجوم الفريق الأول؛ من أجل الخروج من أزمة الديون، مثلما فعل خالد البلطان، رئيس نادي الشباب.

واضطر البلطان، لبيع النجم النيجيري الكبير أوديون إيجالو، هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي؛ من أجل مواجهة الديون الضخمة.

طالع أيضًا| فهد المولد "يسرب" القرار المرتقب في قضية المنشطات 

وعلى غرار الشباب، سيكون نادي الهلال؛ هو المرشح للحصول على نجوم الاتحاد، في حال قرر الأخير "بيعهم"، خاصة في ظل العلاقة القوية، بين الناديين.

وفي وقتٍ سابق، أكد الحائلي، أن رئيس الهلال فهد بن نافل؛ هو صديقه الوحيد في الوسط الرياضي، في ظل خلافات عنيفة، مع مسؤولي النصر والشباب.

ويحظى 4 نجوم كبار في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، باهتمام كبير من مسؤولي الهلال؛ على النحو التالي:

- قلب الدفاع المصري أحمد حجازي.

- الظهير الأيسر حمدان الشمراني.

- الجناح الهجومي عبدالرحمن العبود.

- قلب الهجوم البرازيلي رومارينيو.

وتعاقد الهلال، مع واحد أو أكثر من هذه الأسماء، يتوقف على قبول الاستئناف المقدم إلى مركز التحكيم الرياضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات، بـ"حرمان" الفريق الأول من التعاقدات، لفترتي تسجيل.

و"المنازعات" حرمت الهلال، من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل"؛ بسبب التجديد للنجم الدولي محمد كنو، على الرغم من توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن