سقوط تاريخي لإنجلترا أمام المجر برباعية في دوري الأمم الأوروبية

تاريخ النشر: 14/06/2022
70
منذ سنة
سقوط تاريخي لإنجلترا أمام المجر برباعية في دوري الأمم الأوروبية

سقط المنتخب الإنجليزي بنتيجة تاريخية أمام ضيفه المجري (4-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مولينيو، لحساب الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

وتواصل فشل المنتخب الإنجليزي في تحقيق أي انتصار في دوري الأمم الأوروبية حتى الأن، بالتعادل مع إيطاليا وألمانيا بالنتيجة ذاتها (1-1).

وكانت مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى، قد فاز بها المنتخب المجري، بهدف دون رد على ملعب بوشكاش أرينا، من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وانتهت فعليا أحلام المنتخب الإنجليزي في التأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، خاصة أنه لا يملك في رصيده سوى نقطتين فقط.

ترتيب الفريقين في المجموعة: 

أضاف منتخب المجرد لرصيده بهذا الانتصار التاريخي النقطة السابعة في صدارة المجموعة الثالثة، بفارق نقطة وحيدة عن ألمانيا التي فازت على إيطاليا (5-2).

وفي المقابل، تجمد رصيد المنتخب الإنجليزي عند نقطتين في الترتيب الرابع، بفارق 4 نقاط عن المجر متصدر المجموعة، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

سجل أهداف وأحداث المباراة:

خاض الضيف الإنجليزي اللقاء بتشكيل مكون من: "آرون رامسديل - كايل ووكر - مارك جويهي - جون ستونز - رييس جيمس - جود بيلينجهام - كالفين فيليبس - كونور جالاجر - جارود بوين –بوكايو ساكا –هاري كين".

تقدم الضيف المجري مبكرا في الدقيقة "16" من عمر الشوط الأول من اللقاء عن طريق الهداف رولان شالاي، قبل أن يعود شالاي من جديد في الدقيقة "70" من المواجهة ليسجل الهدف الثاني للضيوف.

وتمكن في الدقيقة "80" من عمر اللقاء زولت تاجي من إضافة الهدف الثالث للمجر في شباك الإنجليزي، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه جون ستونز مدافع إنجلترا في الدقيقة "82".

وأختتم رباعية الضيف المجري دانيال جازداج في الدقيقة "89" من عمر المواجهة.

اقرأ أيضا

طائرة من برشلونة إلى إنجلترا تعود برافينيا.. ماذا يحدث؟

تعليق صادم من كلوب بعد تتويج صلاح بجائزة الأفضل في إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن