صدمة كبرى.. روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر

تاريخ النشر: 14/06/2022
289
منذ سنة
صدمة كبرى.. روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليًا، إلا على "هوية" المدير الفني الجديد، للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

النصر يوافق على إلغاء "عقوبة" الهلال وكنو.. بشرط وحيد ! 

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* روسو يشعل أزمة بين مسؤولي النصر..

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية، عن "خلاف" بين صناع القرار في نادي النصر، بشأن مستقبل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم.

وينتهي عقد روسو، مع نادي النصر، بختام الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وسط تأكيدات إعلامية، بعدم الرغبة في التجديد معه، والتفاوض مع أكثر من اسم عالمي كبير، في عالم التدريب.

وأشارت التقارير، إلى أن بعض صناع القرار في النصر، يُطالبون حاليًا، بـ"الإبقاء" على روسو، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023، وتجديد عقده؛ لمدة عام آخر، معارضين فكرة الاستغناء عنه.

ويرى أصحاب هذا الاتجاه؛ أن "ضيق" الوقت بين الموسمين الحالي والقادم، قد يؤثر على إندماج المدير الفني الجديد، مع اللاعبين.

وطالب المؤيدون لبقاء روسو، بـ"دعم" المدير الفني الأرجنتيني، بصفقات محلية وأجنبية كبرى، في الصيف الحالي؛ لمساعدته في تنفيذ أفكاره، خلال منافسات الموسم القادم.

اقرأ أيضا

الاحتراف تنقذ كنو وتساعد النصر ضد الهلال.. قنبلة 2022

النصر يوافق على إلغاء عقوبة الهلال وكنو.. بشرط وحيد !

حمل تطبيق سعودي الآن