تشواميني يلقن مبابي درسا في الوفاء بمعسكر فرنسا.. "لن أخون مثلك"

تاريخ النشر: 14/06/2022
251
منذ سنة
تشواميني يلقن مبابي درسا في الوفاء بمعسكر فرنسا.. لن أخون مثلك

حاول كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى اللحظات الأخيرة، لإقناع مواطنه أوريلين تشواميني بالانتقال لفريقه، وعدم الذهاب لريال مدريد الإسباني.

وقدم ريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء، تشواميني إلى الجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو، والذي سيرتدي القميص رقم "18" مع الفريق الملكي الموسم المقبل.

ونجح تشواميني في اجتياز الفحص الطبي الذي خضع له اليوم في مركز تدريبات الميرنجي، بعد وصوله مباشرة من فرنسا، عقب خوض مواجهة منتخب بلاده أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

وحسمت موافقة تشواميني على الانتقال لريال مدريد، الأمور لصالح الفريق الملكي، بالرغم من التدخل المالي الكبير من باريس سان جيرمان لحسم الصفقة لصالحه.

ويعد تشواميني ثاني صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد ضم المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجير من تشيلسي الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

محاولات مبابي السرية لإقناع تشواميني بخيانة ريال مدريد:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، أن كيليان مبابي حاول بشدة طوال مدة معسكر المنتخب الفرنسي، بإقناع تشواميني برفض الانتقال لريال مدريد.

وأوضح أن مبابي تحدث يوميا مع تشواميني، من أجل قول كلمة "نعم" لعرض باريس سان جيرمان، ورفض ريال مدريد.

وأشار إلى أن مبابي قال لتشواميني، أن الأجواء في باريس سان جيرمان رائعة، وسيكون لاعبا في أفضل فريق في العالم، وسيحصل على الكثير من المميزات في النادي الباريسي.

واحتفظ تشواميني برد واحد على محاولات مبابي لإغرائه، بقوله "لا"، أنا أريد الذهاب لريال مدريد فقط، ولن انتقل لفريقه غيره.

تعليق مبابي على تقديم تشواميني لاعبا في ريال مدريد:

نشر تشواميني عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة له من المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبا جديدا في ريال مدريد، وهو يمسك بالقميص رقم "18".

وفي حضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعائلة اللاعب مكتملة، قام النجم الفرنسي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الملكي الإسباني.

وعلق مبابي على صورة تشواميني بعلامة "التصفيق"، وهو ما يمثل إثارة للجدل، باعتباره أن ذلك الرمز يشير للتحية على اختياره بالانتقال لريال مدريد، وهو ما لم يفعله كيليان في نهاية مايو الماضي.

ويأتي تعليق مبابي على انتقال تشواميني لريال مدريد، بعد قراره التاريخي بالتجديد لباريس سان جيرمان، ورفض الانتقال للنادي الإسباني، الذي كان يمثل حلم الطفولة بالنسبة له.

 

اقرأ أيضا

هل يشعر مبابي بالندم على رفض ريال مدريد؟.. صورة تشواميني تجيب

كلمات تثير عاطفة الميرنجي.. حديث تشواميني الملهم في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن