قائد الهلال يواصل التأهيل.. ورعاية جديدة حتى 2023

تاريخ النشر: 14/06/2022
87
منذ سنة
قائد الهلال يواصل التأهيل.. ورعاية جديدة حتى 2023

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الثلاثاء"، مرانًا اعتياديًا، استعدادًا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعمد الجهاز الفني، بقيادة المدير الفني رامون دياز، في بداية المران، إلى تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، كما فرض دياز عددًا من الجمل التكتيكية، ثم اختتم دياز المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

وواصل ثنائي الهلال، سلمان الفرج وجانغ هيون سو، برنامجيهما التأهيليين، من أجل التعافي من الإصابة.

وينتظر الهلال عودة الدولي البيروفي أندري كاريلو، إلى تدريبات الفريق، غدًا "الأربعاء"، فيما يواصل الهلال تدريباته مساء الغد، في مقر النادي.

وفي سياق متصل، أبرم مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، عقد رعاية مع "جورميه كافيه"، حيث وقع بن نافل، العقد مع الرئيس التنفيذي للشركة الراعية، محمد الخضير، مساء اليوم "الثلاثاء"، في فرع "جورميه كافيه" بحي التعاون.

وتنال جورميه كافيه، بموجب الرعاية، عددًا من الحقوق التجارية، ويمتد عقد الرعاية حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، لتصبح جورميه كافيه، راعي القهوة الرسمي للنادي.

ويحل الهلال ضيفًا على الفتح، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ثم يستضيف الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولتين 29 و30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، متساويًا مع الاتحاد، المتصدر بأفضلية "عدد الأهداف المسجلة".

وفي حالة استمرار تساوي الهلال والاتحاد في النقاط، حتى ختام الموسم، فإن الهلال يتوج رسميًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأفضلية "المواجهات المباشرة"، علمًا بأن الهلال فاز على الاتحاد في مباراتي الدور الأول (2-1) والثاني (3-1).

اقرأ أيضا

الاحتراف تنقذ كنو وتساعد النصر ضد الهلال.. قنبلة 2022

حسم الأمر.. موعد عودة كاريلو إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن