صدمة هولندية.. هداف برشلونة يهرب إلى فريق مغمور في المكسيك

تاريخ النشر: 14/06/2022
251
منذ سنة
صدمة هولندية.. هداف برشلونة يهرب إلى فريق مغمور في المكسيك

غادر الهولندي لوك دي يونج صفوف برشلونة الإسباني، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، الذي قدم معه مردود جيد بعض الشيء في النصف الثاني من الموسم المنقضي.

ويرتبط دي يونج بتعاقد مع إشبيلية حتى صيف عام 2024، حيث تمت إعارته الموسم الماضي لبرشلونة مقابل مليون يورو فقط، لمدة موسم واحد فقط.

ويرغب إشبيلية في الوقت الحالي، في التخلص من دي يونج، الذي لم ينجح في التألق مع الفريق الأندلسي، حيث لم في أخر 34 مباراة خاضها في الدوري الإسباني مع ثالث ترتيب الدوري الإسباني.

وكان دي يونج قد تألق بشكل كبير مع ايندهوفن الهولندي، قبل الانتقال لإشبيلية، حيث حقق مع بي أس في لقب الدوري المحلي، والذي فاز بجائزة هداف المسابقة.

وودع برشلونة بالفعل لوك دي يونج، حيث يبحث حاليا الفريق الكتالوني مهاجم قائد للخط الأمامي، وتحديدا البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني.

لوك دي يونج إلى الدوري المكسيكي:

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو"، أن نادي ديبورتيفو تولوكا المكسيكي يخوض مفاوضات في الفترة الحالية، مع إشبيلية من أجل التعاقد مع الهولندي لوك دي يونج.

وأوضح أن إشبيلية مستعد لبيع العملاق الهولندي، في ظل عدم وجود أي عروض للتخلص منه في أوروبا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشار إلى أن تولوكا في انتظار أيضا الوصول لاتفاق مع لوك دي يونج من أجل الحصول على موافقة منه، للانتقال لصفوفه.

وتكمن المفاجأة في المقابل، أن تولوكا يخوض مفاوضات قوية في الفترة الحالية مع الهداف الأوروجوياني إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد، الذي سيرحل بعد نهاية عقده في الـ 30 من يونيو المقبل.

الجدير بالذكر، أن تولوكا قد احتل الترتيب الـ 15 في لائحة الدوري المكسيكي الموسم الماضي، وتحديدا في المرحلة الختامية.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من برشلونة يحسم مستقبل لوك دي يونج

مفاجأة.. لوك دي يونج يرحل عن برشلونة وينضم لهذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن