صدمة داخل الاتحاد.. تطورات قانونية خطيرة في قضية شراحيلي

تاريخ النشر: 14/06/2022
1503
منذ سنة
صدمة داخل الاتحاد.. تطورات قانونية خطيرة في قضية شراحيلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "قضية" نادي الشباب، ضد الاتحاد، والمدافع الدولي أحمد شراحيلي.

وشراحيلي البالغ من العمر 28 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الاتحاد، في يناير الماضي، بعد دخوله "الفترة الحرة"، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

اقرأ أيضًا

رئيس الاتحاد يهز النصر والشباب.. قرار تاريخي في أزمة "طرد" البلوي

ووفقًا لهذه العقود، سينضم المدافع الدولي، الذي بدأ مسيرته مع الهلال، إلى قلعة العميد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ولكن.. رئيس الشباب خالد البلطان، قدّم أدلة ووثائق، إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ تثبت تفاوض مسؤولي الاتحاد، مع شراحيلي، قبل "الفترة الحرة".

* تطورات قانونية مفاجئة في قضية شراحيلي..

ومن ناحيته، كشف أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين الدولية، عن تطورات رسمية مثيرة، في قضية نادي الشباب، ضد الاتحاد وأحمد شراحيلي.

وأشار الأمير عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أحقية الشباب، في "مُطالبة" لجنة الاحتراف، بمخاطبة البنك المركزي، في قضية شراحيلي.

طالع أيضًا| "الاحتراف" تنقذ كنو وتساعد النصر ضد الهلال.. قنبلة 2022 

وأوضح خبير اللوائح والقوانين الدولية، أن شراحيلي، إذا رفض تزويد "الاحتراف"، بكشوفات حسابه البنكي ومداخيله المالية، سيكون من حق اللجنة وقتها، مراسلة البنك المركزي؛ وفقًا للمادة 125/1/1 من لائحة الانضباط.

جدير بالذكر أنه من بين الوثائق التي اعتمد عليها الشباب، في قضيته ضد الاتحاد وشراحيلي؛ "تسريبات صوتية" للمدافع الدولي، يؤكد فيها للمدير التنفيذي لقلعة الليوث، طلال آل الشيخ، على أنه كان مضطرًا للتوقيع إلى العميد؛ بسبب مروره بأزمة مالية كبرى. 

اقرأ أيضا

براءة الاتحاد بعد اعترافات شراحيلي.. مفاجأة تحسم قضية الموسم

قضية أحمد شراحيلي.. الشباب يطالب بـ6 عقوبات على الاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن