هل ينتقل موراتا إلى برشلونة بعد رفض يوفنتوس ضمه نهائيا؟

تاريخ النشر: 14/06/2022
180
منذ سنة
هل ينتقل موراتا إلى برشلونة بعد رفض يوفنتوس ضمه نهائيا؟

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي، صدمة كبرى لمهاجمه الدولي الإسباني ألفارو موراتا، برفض دفع قيمة التعاقد معه بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد بموجب العقد المبرم بين الطرفين.

موراتا كان قد انتقل إلى يوفنتوس في صيف العام الماضي، قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، وفي مايو الماضي قام النادي الإيطالي بتمديد إعارته لمدة عامين إضافيين.

وكان موراتا في الميركاتو الشتوي الماضي، هدفا لإدارة برشلونة للتعاقد معه، ولكن يوفنتوس رفض حينها السماح للمهاجم الإسباني، بالانتقال للفريق الكتالوني.

وبات من المتوقع بشكل كبير، أن يعود موراتا من جديد لصفوف أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، حال لم يفعل يوفنتوس شرط الحصول على خدماته بشكل نهائي.

ويعاني يوفنتوس في الفترة الحالية من أزمة مالية كبرى، خاصة أنه تعاقد في الميركاتو الشتوي مع الصربي فيلاهوفيتش قادما من فيورنتينا مقابل 75 مليون يورو.

لماذا يرفض يوفنتوس تفعيل شرط التعاقد مع ألفارو موراتا:

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس لن يسدد 35 مليون يورو، قيمة شراء موراتا بشكل نهائي من أتلتيكو مدريد.

وأوضحت أن أتلتيكو مدريد سيجمد وضع موراتا، في الفترة الحالية، لحين معرفة متى سيناقش يوفنتوس بند تفعيل الشراء، أو امكانية استمراره مع الروخي بلانكوس.

وأشارت إلى أنه من الممكن إعادة المحادثات بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في وقت لاحق، لكن برقم أقل من المتفق عليه مسبقا.

وسيكون على يوفنتوس في الصيف الجاري، دفع مبلغ 40 مليون يورو لفيورنتينا لشراء فيدريكو كييزا نهائيًا، لذا النادي الإيطالي لن يكون قادرًا على تفعيل بند شراء موراتا.

اقرأ أيضا

حالة وحيدة تمنح برشلونة التعاقد مع أوباميانج.. بديلا لموراتا

موراتا يكشف الحقيقة الصادمة التي منعت انتقاله لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن