"نجم النصر إلى الهلال؟".. قرار عاجل من مسلي آل معمر

تاريخ النشر: 14/06/2022
958
منذ سنة
نجم النصر إلى الهلال؟.. قرار عاجل من مسلي آل معمر

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على "منع" رحيل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. و"يختار" ناديه الجديد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* عرض جديد من إدارة النصر..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن عرض جديد من الإدارة النصراوية، للإبقاء على محمد آل فتيل، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وآل فتيل انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث لعب 4 مباريات فقط، في مختلف المسابقات.

وكتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "خاص.. النصر يتقدم بعرض جديد للكابتن محمد آل فتيل، وبالتوفيق للعالمي يارب".

طالع أيضًا| آل معمر يقرر "ضم" هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022 

وينتهي عقد مدافع النصر المخضرم، مع الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث رفض العرض الأول؛ من أجل التجديد.

جدير بالذكر أن اسم محمد آل فتيل، ارتبط بنادي الاتفاق، مع اقتراب رحيله عن النصر، بالإضافة إلى أنباء عن رغبة الهلال، في ضمه، حال رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات، عليه.

اقرأ أيضا

آل معمر يقرر ضم هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022

حقيقة ارتباط النصر بمدرب الأهلي .. ورد ساخر من جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن