النصر يقترب من نجم بلجيكا العالمي.. "بديل تاليسكا وأبوبكر"

تاريخ النشر: 14/06/2022
283
منذ سنة
النصر يقترب من نجم بلجيكا العالمي.. بديل تاليسكا وأبوبكر

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من التعاقد مع صفقة عالمية كبرى؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. و"يختار" ناديه الجديد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* نجم بلجيكا على أبواب النصر..

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "La Lazio" الإيطالية، عن تلقي النجم البلجيكي الكبير درايس مارتينيز، عرضًا مغريًا، من نادٍ سعودي كبير؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

وينتهي عقد مارتينيز، البالغ من العمر 34 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، في 30 يونيو الجاري، بعد 9 سنوات كاملة.

طالع أيضًا| فهد المولد "يسرب" القرار المرتقب في قضية المنشطات 

وخلال السنوات التسع، مع العملاق الإيطالي، سجل النجم البلجيكي العالمي، 148 هدفًا وصنع 90 آخرين، خلال 397 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

ويبدو أن نادي النصر - وفقًا للتسريبات -؛ هو الأقرب للتعاقد مع درايس مارتينيز، الذي يجيد في مراكز رأس الحربة وخلف المهاجم، بالإضافة إلى الجناح الأيسر.

ومع الأنباء القوية عن رحيل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، عن العالمي؛ فإن مارتينيز، قادر على تعويض كلًا منهما، في الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

أليوسكي يبحث الرحيل عن الأهلي.. وهذا مبلغ الصفقة وموقف النصر !

آل معمر يقرر ضم هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن