صدمة.. مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع نجم برشلونة بسبب لابورتا

تاريخ النشر: 14/06/2022
522
منذ سنة
صدمة.. مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع نجم برشلونة بسبب لابورتا

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي، التذمر من المطالب المالية المرتفعة لبرشلونة الإسباني، بشأن لاعب الوسط الدولي الهولندي فرينكي دي يونج.

وأبدى أخيرا فرينكي دي يونج، موافقة على الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، خاصة بعد تولي الهولندي إريك تين هاج تدريب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

برشلونة حاليا بات مستعدا لبيع فرينكي دي يونج بهذا الرقم، مقابل 100 مليون يورو بسبب الأزمة الاقتصادية القاسية التي يعاني منها حاليا، حيث يتوجب عليه بيع عدد من نجومه.

وفي المقابل، ولحين حسم صفقة انتقال دي يونج إلى مانشستر يونايتد، يستهدف برشلونة التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي خلال الميركاتو.

مانشستر يونايتد يرفض التعاقد مع دي يونج بسبب طلبات برشلونة المالية: 

كشفت شبكة "ESPN" العالمية، أن مانشستر يونايتد أخبر إدارة برشلونة بأنهم غير مستعدين للتعاقد مع دي يونج مقابل 100 مليون يورو، وأن المبلغ المطلوب مبالغ فيه بعض الشيء.

ويرغب برشلونة في الحصول على عائد 100 مليون يورو من بيع دي يونج، بواقع 80 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ 20 مليون يورو متغيرات.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يريد إيقاف طموح برشلونة في رفع سعر دي يونج، خاصة أن بيع اللاعب الهولندي سيكون السبيل الوحيد من أجل تحسين وضع النادي الكتالوني اقتصاديا في الفترة الحالية.

ويمتلك فرينكي دي يونج عقدا طويل الأمد مع برشلونة، وتحديدا حتى صيف عام 2026، حيث سيكون راتبه بداية من الموسم المقبل 2022-2023، ما يقرب من 19 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يعتقد بأن الأزمة الاقتصادية لبرشلونة، تجعل موقفه قوي للغاية لضم لاعب الوسط الهولندي. 

اقرأ أيضا

أخيرا.. بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة بشرط غريب

تهديد كبير.. رد حاسم من مانشستر يونايتد لبرشلونة بسبب دي يونج

حمل تطبيق سعودي الآن