انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. و"يختار" ناديه الجديد

تاريخ النشر: 14/06/2022
633
منذ سنة
انتهت| نجم الأهلي يفاجئ الهلال والنصر.. ويختار ناديه الجديد

اختار أحد أبرز نجوم الأهلي، ناديه الجديد، بعد اقتراب رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الحادي عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

آل معمر يقرر "ضم" هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022

ويملك الراقي في رصيده "31 نقطة"، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن آخر مركز مُهدد صاحبه بـ"الهبوط"، إلى دوري الدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الجديد.

* أليوسكي "يختار" ناديه الجديد..

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "Haberlobi"، عن أن النجم المقدوني إزغان أليوسكي، ظهير أيسر الأهلي، أخبر المقربين منه؛ أنه سينتقل إلى نادي طرابزون سبور التركي، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة انتقال أليوسكي، إلى بطل الدوري التركي، ستتم رسميًا، حال "هبوط" الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، إلى الدرجة الأولى.

طالع أيضًا| رد "رسمي" على جماهير الاتحاد.. هل يعود كورنادو إلى الشارقة؟

وهذه الأخبار، تُغلق الأبواب أمام ناديي النصر والهلال، للتعاقد مع ظهير الراقي المتألق، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية، في وقتٍ سابق، رغبتهما في خطف اللاعب.

وصباح اليوم الثلاثاء، أشار الإعلامي الرياضي طارق سعد، إلى وجود عرض رسمي، من نادي عاصمي كبير، للتعاقد مع أليوسكي؛ لمدة موسم رياضي واحد، على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون يورو.

وإزغان أليوسكي انضم إلى الأهلي، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن أليوسكي، سجل 6 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

أليوسكي يبحث الرحيل عن الأهلي.. وهذا مبلغ الصفقة وموقف النصر !

سايس إلى بشكتاش التركي.. وسعودي سبورت يكشف أسرار رفض عرض الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن