آل معمر يقرر "ضم" هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022

تاريخ النشر: 14/06/2022
1532
منذ سنة
آل معمر يقرر ضم هذا اللاعب إلى النصر.. مفاجأة 2022

استقر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على ضم "اسم" جديد، إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

والنصر عانى من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022؛ حيث ودع المنافسة على كافة البطولات، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

رسالة صوتية.. ماذا قال شراحيلي لـ"رئيس الشباب" عن مفاوضات الاتحاد

ويملك العالمي في رصيده "55 نقطة"، بفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، صاحب المركز الرابع، في جدول الترتيب.

* عودة نجم النصر "المعار"..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عودة الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد؛ بفرمان من آل معمر.

وجين سو انضم إلى النصر، في صيف 2020، حيث خاض 10 مباريات فقط، مع الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن يتعرض إلى الإصابة، في وتر أكيليس.

طالع أيضًا| رد "رسمي" على جماهير الاتحاد.. هل يعود كورنادو إلى الشارقة؟ 

وبعد الشفاء من الإصابة، أعار العالمي، اللاعب الكوري الجنوبي، البالغ من العمر 30 سنة، إلى النادي المحلي جيونبوك هيونداي، لمدة موسم رياضي واحد.

وكشف الصرامي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن قرار إدارة النصر، بـ"إعادة" جين سو، إلى الفريق من جديد؛ يأتي بعد تألقه مع جيونبوك، في موسم 2021-2022، بالإضافة إلى مستوياته الرائعة مع منتخب كوريا الجنوبية، وآخرها أمام مصر.

وصنع نجم النصر المعار "هدفين"؛ ليقود كوريا الجنوبية، للفوز وديًا على منتخب مصر الأول لكرة القدم، بنتيجة (4-1)، اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضا

أليوسكي يبحث الرحيل عن الأهلي.. وهذا مبلغ الصفقة وموقف النصر !

الفيحاء أم النصر.. تعرف على وجهة ستويكوفيتش في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن