أخبار الميركاتو| ماتيتش ينهي أحلام النصر وتشواميني في مدريد

تاريخ النشر: 14/06/2022
289
منذ سنة
أخبار الميركاتو| ماتيتش ينهي أحلام النصر وتشواميني في مدريد

يشتد الصراع بين كبار أندية القارة الأوروبية، خاصة ريال مدريد وبرشلونة، في السوق الصيفية 2022، بينما يواصل عمالقة الدوري الإنجليزي، إبرام صفقات من العيار الثقيل.

في "سعودي سبورت"، نستعرض لكم خلال السطور التالية، أبرز أخبار الميركاتو العالمي، اليوم الإثنين 6 يونيو 2022.

ريال مدريد يقدم تشواميني رسميا

قدم ريال مدريد لاعبه الجديد أوريلين تشواميني لجماهير الميرنجي، في المؤتمر الصحفي الذي عقده، بعد أن اجتاز نجم منتخب فرنسا الفحص الطبي بنجاح

العرض الثالث من بايرن ميونيخ لساديو ماني

يجهز بايرن ميونيخ عرضًا ثالثًا لساديو ماني بقيمة 34.6 مليون جنيه إسترليني، حيث يأمل المدير الرياضي حسن صالح حميديتش في إنهاء الصفقة بسرعة بعد أن وافق مهاجم ليفربول على عقد لمدة ثلاث سنوات مع عمالقة البوندسليجا.

روما يعلن ضم نيمانيا ماتيتش رسميا

أعلن روما عن التعاقد رسميًا مع الصربي نيمانيا ماتيتش، قادما من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية حيث تعاقد جوزيه مورينيو مع لاعب خط الوسط الصربي المخضرم للمرة الثالثة.

مانشستر يونايتد يوجه أنظاره إلى نجم بورتو

وجه مانشستر يونايتد أنظاره نحو نجم فريق بورتو، حيث يقترب اللاعب فيتينا من الخروج من بطل الدوري البرتغالي هذا الصيف، ويستعد الشياطين الحمر لدفع الشرط الجزائي للاعب خط الوسط بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول يقترب من إعلان ضم نونيز

داروين نونيز، توقيع ليفربول الذي سيصبح الاغلى في تاريخ الريدز، وصل إلى ملعب التدريب قبل إتمام صفقة الانتقال إلى أنفيلد بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني.

حمل تطبيق سعودي الآن