الشهري: نتمنى تأهل السعودية إلى نهائي آسيا.. وهكذا نواجه أستراليا

تاريخ النشر: 14/06/2022
115
منذ سنة
الشهري: نتمنى تأهل السعودية إلى نهائي آسيا.. وهكذا نواجه أستراليا

تحدث المدير الفني سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بشأن ملاقاة أستراليا، في نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، يقدم مستويات جيدة جدًا في كأس آسيا 2022، إذ نجح في التأهل إلى دور ربع النهائي، بعد الفوز على كل من الإمارات وطاجيكستان، والتعادل أمام اليابان، قبل أن يصل إلى المربع الذهبي، إثر الفوز على فيتنام (2-0).

تصريحات مدرب السعودية قبل مباراة أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا

وأشار المدرب سعد الشهري، في المؤتمر الصحفي، اليوم الثلاثاء، إلى أن الأخضر السعودي يتمنى الوصول إلى نهائي كأس آسيا، بالأسلوب ذاته الذي بدأ به المسابقة القارية، موضحًا أنه ينوي الحفاظ على نفس طريقة اللعب أمام أستراليا.

وشدد على أن المنتخب استعد جيدًا لمواجهة أستراليا، مضيفًا أن القائمة بها عناصر جيدة جدًا، قادرة على الوصول إلى المباراة النهائية.

وفي سياق متصل، أوضح حمد اليامي، أن المنتخب الأسترالي قوي، بدليل وصوله إلى دور نصف نهائي كأس آسيا، كما تطرق إلى انضمام فراس البريكان وحسان تمبكتي، بقوله: "نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، جميعهم يشكلون فريقًا قويًا".

ويواصل المنتخب السعودي، تقديم مستويات مميزة جدًا، خاصة على المستوى الدفاعي، بالنظر إلى عدم استقباله أي هدف في 4 مباريات.

اقرأ أيضا

تحت 23 عاما.. السعودية تعبر فيتنام إلى نصف نهائي كأس آسيا

صفقة كبرى في صيف 2022.. نجم روسيا إلى هذا النادي السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن