رسالة صوتية.. ماذا قال شراحيلي لـ"رئيس الشباب" عن مفاوضات الاتحاد

تاريخ النشر: 14/06/2022
662
منذ سنة
رسالة صوتية.. ماذا قال شراحيلي لـرئيس الشباب عن مفاوضات الاتحاد

يتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن مضمون الرسالة الصوتية التي بعثها النجم أحمد شراحيلي إلى خالد البلطان، رئيس الشباب، في أثناء تفاوض الاتحاد معه قبل الدخول إلى الفترة الحرة في يناير 2022.

المدافع أحمد شراحيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، أتم انتقاله من الشباب إلى الاتحاد، مجانًا، بدءًا من صيف 2022، حيث وقع في يناير، على عقود انضمامه إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أثار غضب الرئيس خالد البلطان.

وأعلن البلطان في وقت سابق، أن الشباب قدم شكوى رسمية في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، القضائية، ضد الاتحاد، زاعمًا أن الأخير تفاوض مع شراحيلي بشكل غير قانوني، قبل دخوله الفترة الحرة، وموضحًا أنه يمتلك أدلة تثبت صحة هذا الإدعاء بنسبة 100%.

رسالة صوتية.. ماذا قال شراحيلي لـ"رئيس الشباب" عن مفاوضات الاتحاد

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر اليوم الثلاثاء، إلى نص الرسالة الصوتية التي بعثها شراحيلي إلى رئيس الشباب، عبر تطبيق "واتساب"، ما يضع اللاعب مع إدارة الاتحاد في موقف محرج.

الرسالة، جاء فيها على لسان أحمد شراحيلي: "مجبور أوافق على العرض اللي جاني، أنا أحتاج فلوس!".

وقدم الشباب طلبات عدة في الشكوى الرسمية المقدمة ضد الاتحاد، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، بالتفصيل، خلال السطور التالية: 

- أولًا: طالب الشباب، بالحصول على تعويض مالي من الاتحاد، يقدر بـ20 مليون ريال سعودي، نظير انتهاك حقوق النادي بشكل صريح، مع مخالفة عقود الدعاية والإعلان.

- ثانيًا: يرغب الشباب في توقيع غرامة إضافية، قدرها مليون ريال سعودي على الاتحاد، نظير التحايل على قواعد الانتقال في مفاوضاته مع النجم أحمد شراحيلي.

- ثالثًا: منع الاتحاد من تسجيل لاعبين في فترتي انتقالات، أي صيف 2022 وشتاء 2023.

- رابعًا: إيقاف اللاعب أحمد شراحيلي لمدة 6 أشهر عن ممارسة كرة القدم.

- خامسًا: مخاطبة البنك المركزي من أجل معرفة الرصيد الذي دخل حساب شراحيلي في آخر 8 أشهر، من ثم معاقبة كل من رئيس مجلس إدارة الاتحاد، المدير التنفيذي في الاتحاد ومدير الاحتراف، وأي إداري شارك في هذا التفاوض غير القانوني.

- سادسًا: إلغاء تسجيل اسم عبد الله الخليفة في قائمة الوسطاء، كون والده هو من كان يدير أعماله، مع توقيع غرامة نصف مليون ريال سعودي.

اقرأ أيضا

طلب خاص من كونترا في الاتحاد

أخبار الاتحاد اليوم| مفارقة تسعد الهلال.. ومفاوضات مع نجم الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن