رسالة حماسية.. رئيس ريال مدريد يحدد تحديات تشواميني مع الميرنجي

تاريخ النشر: 14/06/2022
106
منذ سنة
رسالة حماسية.. رئيس ريال مدريد يحدد تحديات تشواميني مع الميرنجي

رحب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بلاعب الملكي الجديد، الفرنسي أوريلين تشواميني، الذي انضم إلى الميرنجي قادمًا من موناكو.

وقع الفرنسي أوريلين تشواميني، نجم موناكو الفرنسي، على عقود انتقاله إلى صفوف فريق ريال مدريد رسميًا، صباح اليوم الثلاثاء، داخل مقر النادي.

وفي حضور فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وعائلة اللاعب مكتملة، قام النجم الفرنسي بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الملكي الإسباني.

وأعلن نادى ريال مدريد، ضم تشواميني نجم وسط موناكو الفرنسى، لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2028.

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي لتقديم تشواميني: "أهلاً بكم في مدينة ريال مدريد. إنه مكان خاص لجماهير ريال مدريد، المنطقة التي نعلق فيها آمالنا على تحديات كبيرة".

وأضاف بيريز: "لقد كان أحد أكثر المواسم إثارة في تاريخنا، لكن لا يمكننا الوقوع في حالة من الرضا عن النفس. الألقاب هي دفعة أخرى ونفكر جميعاً في الخامسة عشر، وخاصة اللاعبين. إنه الوهم العظيم".

وواصل: "ستكون التحديات القادمة صعبة، ولهذا علينا تعزيز أنفسنا بلاعبين رائعين. اليوم وصل لاعب كرة قدم رائع، واليوم نرحب بواحد من أفضل لاعبي خط الوسط. اليوم وصل أوريلين تشواميني".

طالع أيضًا: بالصور| لحظات توقيع صفقة الحلم.. تشواميني في ريال مدريد 

وأردف: "عندما تبلغ من العمر 22 عاماً، يمكنك الاختيار وقد اخترت هذا الشعار. ستعيش تجارب لن تنساها أبداً. في البرنابيو سترى ما كنا عليه وما نحن عليه وما سنكون. سوف تكتشف لماذا هذا هو أفضل نادي في العالم".

واستطرد في حديثه: "على الرغم من صغر سنك، فأنت لاعباً أساسياً مع فرنسا. أنت أحد النجوم العظماء في الدوري الفرنسي. أتيت إلى مدريد لتعيش أكثر اللحظات إثارة في حياتك المهنية".

وأكمل: "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة لك ولعائلتك. إنهم فخورون بك لما كان عليك القتال من أجله. ستحصل على دعم كل المدريديستا، الذين سيطلبون منك القتال والالتزام والتضحية".

وأتم رئيس الريال تصريحاته: "اليوم تبدأ مرحلة من حياتك في مدريد. نحن لا نستسلم هنا أبداً. أهلاً بك في مدريد، أهلاً بك في منزلك".

اقرأ أيضا

صحف العالم| تشواميني إلى ريال مدريد وشد وجذب من ليفاندوفيسكي

بالصور| لحظات توقيع صفقة الحلم.. تشواميني في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن