طلب "خاص" من كونترا في الاتحاد

تاريخ النشر: 14/06/2022
614
منذ سنة
طلب خاص من كونترا في الاتحاد

قدم المدرب الروماني كوزمين كونترا، صباح اليوم الثلاثاء، طلبًا خاصًا، إلى مساعديه في الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد.

الفريق الأول في الاتحاد يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب الروماني كوزمين كونترا، بعد حصد نقطة واحدة من آخر 3 مباريات في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما تسبب في خسارة الصدارة لصالح الهلال.

طلب خاص من كوزمين كونترا في الاتحاد

وأشار الإعلامي منار شاهين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المدرب الروماني كوزمين كونترا، قدم طلبًا إلى المحلل الفني في الاتحاد، من أجل رصد وتحليل أداء اللاعبين، على المستوى البدني واللياقي، في مباراة أبها الودية.

وسقط الاتحاد، مجددًا، في آخر مباراة له أمام أبها، بالتعادل الإيجابي (1-1)، بعدما تعرض إلى هزيمة ودية على يد بيراميدز المصري، بهدف دون رد.

وأوضح أن كوزمين يرغب عن طريق تحليل أداء نجوم الاتحاد، تحديد الأسماء الجاهزة بدنيًا من أجل المشاركة أمام الاتفاق والباطن في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتاج الاتحاد إلى تحقيق الفوز على حساب كل من الاتفاق والباطن، مع انتظار تعثر الهلال في مباراة واحدة، سواء بالتعادل أو الهزيمة، من أجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رسميًا.

 

اقرأ أيضا

عبد الرحمن العبود يفاجئ الاتحاد.. ويرفض قرار كونترا

مفاجأة تاريخية تصدم الاتحاد وتتوج الهلال بطلا للدوري

حمل تطبيق سعودي الآن